من نحن

صدى الاعلام

عن صدى الاعلام:-

صدى الاعلام هو موقع اخباري فلسطيني، جاء بمبادرة شبابية اعلامية خاصة تقدم خدمات صحفية وإعلامية، مقروءة ومسموعة ومرئية، وبداية لمشروع إعلامي شبابي جديد تتسع آفاقه وتتعدد أهدافه وفقاً لرؤية شاملة وضعها  القائمين على الموقع. وتنبثق أهمية هذه المبادرة من الإيمان بأهمية الإعلام الحديث ودوره في احداث التغيير الايجابي والمطلوب الذي نتطلع له كفلسطينيين في طريقنا لبناء الدولة والتحرر والاستقلال.

ويتميز هذا المشروع  بكونه مستقلاً، ومؤهلا  للالتزام بقواعد وآداب المهنة الصحفية، وفي مقدمتها الموضوعية، والشفافية، في نشر المواد الإعلامية .ويطمح “صدى الاعلام ” إلى التميز، والمنافسة السريعة  والشريفة لتلبية احتياجات المتابعين  والفوز بمتابعتهم. ولا تقف مهمته عند نقل الخبر وانما تسعى الى كشف ما وراءه بالمتابعة العميقة  والنقد البناء والتحليل المستنير.

الرؤية:-

يقدم موقع “صدى الاعلام”  باقة إخبارية سياسية، اجتماعية، اقتصادية، رياضية، ترفيهية، وخدماتيه شاملة  وواسعة، على مدار الساعة. فضلاً عن مواكبته للأخبار العاجلة وتغطية  الأحداث الطارئة. وتقديم مجموعة منوعة من “الترجمات” المهمة من لغات متعددة في مقدمتها الاسرائليية والانجليزية والروسية والفرنسية والتركية. ويسلط الموقع الضوء على الافكار الشبابية الخلاقة والمبادرات والمشاريع الابداعية والريادية التي تساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني والدولة الفلسطينية.

ويقدم صدى الاعلام  عبر نافذة “مقالات” مساحة حرة و فرصة حقيقية لنشر أفكار الشباب وآرائهم حول قضايا الفكر والسياسة والمجتمع. ويسعى لتقديم مجموعة كبيرة من الاقلام الشابة الجديدة لاثراء الوسط الاعلامي بوجهات نظر جديدة تنير الطريق امام الجمهور الفلسطيني نحو فهم واعي وفكر مستنير.

أهداف صدى الاعلام:-

يهدف “صدى الاعلام” إلى تقديم مادة صحفية وإعلامية – مكتوبة ومسموعة ومرئية  وافية وشاملة وموضوعية لقرّائها تعرض الخبر وتكشف ما وراء.

يخلق “صدى الاعلام” مساحة حرة للتعبير لوجهات النظر كافة ، وتحقق في كل خبر وتعرضه من الجوانب كافة بشكل شمولي.

يسعى الموقع  لتقديم ملف “ترجمات” متكامل لما تكتبه الصحف الإسرائيلية، والعربية والدولية بشكل دوري وواعي.

يلتزم الموقع  بالمعايير الأخلاقية وآلاداب الصحفية، ويمارس عمل بمهنية  محترما حقوق النشر والطبع.

يسعى الموقع لتقديم نموذج متقدم للصحافة الاكترونية في فلسطين من خلال مواكبة التطور الذي طرأ على  صناعة الاعلام  في العالم.

تعزيز ثقافة قبول الآخر والتعددية واحترام الاختلاف والتسامح الديني ونبذ التطرف والارهاب  بكافة اشكاله الدينية والسياسية.

تنظيم فعاليات ولقاءات وورشات عمل ومؤتمرات تجمع الشركاء من مؤسسات رسمية وغير رسمية في فلسطين والاعلام المحلي والعربي والدولي بما يخدم الشعب الفلسطيني وتطلعاته نحو التحرر والاستقلال.

admin