(صور) المخابرات العامة في محافظة القدس تنظم افطاراً خيرياً للأيتام وأسر الشهداء

9 يونيو 2018آخر تحديث :
(صور) المخابرات العامة في محافظة القدس تنظم افطاراً خيرياً للأيتام وأسر الشهداء

رام الله- صدى الاعلام

تحت رعاية الرئيس محمود عباس واستكمالا لسلسلة حملة رمضان الخير وسلامة سيد البلاد، نظم جهاز المخابرات العامة – مديرية القدس، افطار خيري في قاعة الفصول الاربعة ببلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة، حضره اكثر من 500 شخص اقيم لـ 65 يتيما من كلا الجنسين وعدد من العائلات المستورة وأسر شهداء جهاز المخابرات العامة وأسرى محررون من بينهم اللواء علي مسلماني واللواء احمد فريد شحادة والعقيد بشار الخطيب.

كما حضر الافطار، مدير العمليات المركزية في جهاز المخابرات العميد خالد ابو يمن، ومدير مخابرات القدس العقيد جهاد الفقيه، وعدد من ضباط جهاز المخابرات العامة المتقاعدين ومن بينهم العميد حسين الخطيب مدير مخابرات القدس سابقا والعقيد حسين العارف، وعدد من ضباط وضباط صف الجهاز.

وشارك في الافطار الخيري، نائب محافظ محافظة القدس عبد الله صيام، ومدير المسجد الاقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني، ومدير اوقاف القدس الشيخ ابراهيم زعاترة، ورجال دين مسلمين، ومسيحيين؛ وهم: الاب ابراهيم الشوملي امين سر بطريركية اللاتين في القدس والاب افرام سمعان نائب مطران السريا الكاثوليك والاب انطون اصفر المدير المالي في بطريركية اللاتين والاب سامي سعيد رئيس وكلاء الكنيسة الارثوذوكسية والاب سالم يونس رئيس دير عمواس في القبيبة. والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد ابو زنيد، وعضوا المجلس الثوري لحركة فتح عدنان غيث ورائد اللوزي وأمين سر اقليم القدس شادي مطور واعضاء الاقليم، وامناء سر المناطق وعدد من الكادر الفتحاوي في المحافظة، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والاهلية والاندية.

كما شارك في الافطار ايضا، مسير منطقة القدس العقيد في الامن الوطني رياض مرعي، والعميد محمود صلاح الدين مدير الانتربول في فلسطين، ومدير وحدة شؤون القدس في الرئاسة معتصم تيم، ومساعد مدير الهلال الاحمر الفلسطيني مأمون العباسي، ومدير عام شؤون الجدار محمد حسن مطر، ومدير اللوازم العامة في وزارة المالية محمد ربيع، ومدير عام دار الايتام الاسلامية مؤيد الحلو، وعدد من مسؤولي المؤسسات الرسمية والشعبية.

هذا وشكر الحضور الرئيس محمود عباس ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، على هذه اللفتة الكريمة في شهر الخير والمحبة والتسامح شهر رمضان الكريم، متمنين للرئيس عباس دوام الصحة والعافية.

الاخبار العاجلة