تكريم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي في بلدية طولكرم

10 يونيو 2018آخر تحديث :
تكريم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي في بلدية طولكرم

طولكرم- صدى الاعلام

تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، تم تكريم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي في بلدية طولكرم بدعم من رجل الأعمال مازن نصر الله، وبحضور ومشاركة كل من مدير عام  الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس البلدية م. محمد يعقوب، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر لعمال البلدية تحيات الرئيس محمود عباس وتأكيده على الدور الذي يقع على عاتقهم من خلال الجهود التي يبذلونها في تجميل المدينة والحفاظ على نظافتها ومظهرها الحضاري، وذلك بالاهتمام بالصحة والترتيب العام.

واشاد ابو بكر بهذا التكريم، شاكراً رجل الأعمال نصر الله وكل رجال الأعمال والخير ومن يقدم ويعمل الخير لصالح هذه المحافظة.

وثمن م. خلف هذه المبادرة لتكريم عمال النظافة في بلدية طولكرم، شاكراً المحافظ أبو بكر على اهتمامه ومتابعته لهذه الفئة التي تستحق كل التقدير والاحترام ، شاكراً رجل الأعمال نصر الله على دعمه وتكريمه للعمال في كل عام، وخاصة أنهم الجنود المجهولة التي تسهر ليكون بلدنا جميل ونظيف ونقي.

وأشار رئيس البلدية م. يعقوب إلى أهمية دور عمال النظافة بالحفاظ على البيئة الصحية السليمة الخالية من الأمراض والأوبئة، والذين يعملون  على إظهار المدينة بصورة جميلة ونظيفة، مشيراً إلى ما يبذله المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة، من خلال دعمه ورعايته الدائمة لمسيرة البلدية، شاكراً رجل الأعمال مازن  نصر الله على اهتمامه وتكريمه السنوي لعمال بلدية طولكرم.

بدوره اعتبر نصر الله أن الوقوف إلى جانب عمال النظافة يرفع من معنوياتهم، بتكريمهم على ما يبذلونه من عمل في خدمة المدينة والمواطنين ، وهم الذين يستحقون أكثر من هذا العطاء والدعم، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على جهوده وعمله الدؤوب في خدمة المحافظة والمواطنين.

الاخبار العاجلة