صور- الاحتلال حاول منع مدير مخابرات الخليل من مساعدة الاهالي

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 12:38 مساءً
صور- الاحتلال حاول منع مدير مخابرات الخليل من مساعدة الاهالي

رام الله-صدى الاعلام

حاول جنود الاحتلال منع مدير مخابرات محافظة الخليل العميد معين السكران من تقديم مساعدات لأهالي شارع الشهداء في مدينة الخليل، من خلال اغلاق الحاجز الالكتروني.

وكان العميد السكران برفقة امين سر البلدة القدينة في حركة فتح مهند الجعبري وعدد من ضباط الجهاز، يقوم بتقديم مكرمة الرئيس محمود عباس للاهالي قبل ان يقوم الجنود بمحاولة منعه.

وأكد على انه مستمر في الوقوف الى جانب الاهالي في شارع الشهداء وحي تل ارميدة وفي كافة اماكن تواجدهم في البلدة القديمة من الخليل وفي كل مكان.

وقال” نحن ملتزمون بتنفيذ تعليمات الرئيس محمود عباس بايلاء الاهتمام الكامل باهالي هذه المنطقة، وتوجيهات رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج بان نهتم بهم وتقديم كل المساعدات لهم”.

واضاف العميد السكران” نقول لاهلنا في شارع الشهداء وفي كل مكان، نحن معكم وسنبقى الى جانبكم مهما حاول الاحتلال اغلاق هذه المنطقة سنصل لكم، ونحن نعرف كيف نتصرف فوق ارضنا”.

وقد قام جهاز المخابرات بايصال المساعدات الى السكان في شارع الشهداء.

وشكر مفيد الشرباتي احد سكان الشارع، باسمه وباسم اهالي وسكان شارع الشهداء وحي تل ارميدة، العميد معين السكران وجهاز المخابرات العامة وعلى رأسهم رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج، والرئيس محمود عباس على حرصه واهتمامه بهم .

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
002