ابو بكر يستقبل مديرة التنمية الاجتماعية الجديدة ومدير القدس المفتوحة في طولكرم

8 يوليو 2018آخر تحديث :
ابو بكر يستقبل مديرة التنمية الاجتماعية الجديدة ومدير القدس المفتوحة في طولكرم

طولكرم- صدى الاعلام

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة اليوم، مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية د.صباح الشرشير، وذلك بعد تسلمها مهام عملها مديراً لطولكرم.

وأكد أبو بكر الدور المحوري لوزارة التنمية الاجتماعية، موجهاً التحية للوزير د.إبراهيم الشاعر، منوهاً إلى أن أهمية البرامج التي تعمل عليها الوزارة لإيجاد حالة تنموية شاملة من خلال استهداف الحالات والعائلات الفقيرة في محافظة طولكرم وعلى مستوى الوطن.

وشدد أبو بكر على التعاون والشراكة مع مديرية التنمية الاجتماعية وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين ومساعدتهم ومساندتهم.

من جانبها أشارت د.الشرشير إلى مواصلة العمل والتعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، ومن خلال الشراكة مع باقي المؤسسات والقطاعات الشريكة، للوصول إلى الحالات الفقيرة والمعوزة، وذلك ضمن البرامج التي تعمل عليها مديرية التنمية الاجتماعية، علاوة على متابعة العمل من خلال مكاتب المديرية في عنبتا وعتيل،للتخفيف عن المواطنين ومساعدة كل من تنطبق عليه المعاير المتبعة لدى الوزارة.

وفي سياق آخر، استقبل المحافظ ابو بكر، مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم د.سلامة سالم والوفد المرافق له، وذلك في إطار تحضير الجامعة لحفل تخريج فوجها (21) ” فوج القدس العاصمة”.

وأثنى أبو بكر على مكانة جامعة القدس المفتوحة في العملية التعليمية والأكاديمية، مؤكداً على جهود رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو ورئيس مجلس الأمناء المهندس عدنان سماره، مشيراً إلى ما يمثله فرع الجامعة في طولكرم من دور في خدمة الطلبة ومتابعة شؤونهم العلمية والأكاديمية، علاوة على المشاركة والتفاعل مع المجتمع المحلي.

من جانبه قدم د. سالم للمحافظ أبو بكر شرحاً عن تحضيرات فرع الجامعة للاحتفال بتخريج الفوج 21 “فوج القدس العاصمة”، ناقلاً للمحافظ  تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو ورئيس مجلس الأمناء المهندس عدنان سماره، مشدداً على التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية، والتواصل مع جميع المؤسسات في محافظة طولكرم.

الاخبار العاجلة