الرئيس يستقبل المحافظين وقيادة التعبئة والتنظيم لحركة “فتح” وأمناء سر أقاليمها بالضفة

9 يوليو 2018آخر تحديث :
الرئيس محمود عباس
الرئيس محمود عباس

ويستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للاجئين ورؤساء اللجان الشعبية بمخيمات الضفة

رام الله- صدى الاعلام

استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المحافظين وقيادة التعبئة والتنظيم لحركة “فتح”، وأمناء سر أقاليم الحركة في الضفة الغربية.

وأطلع الرئيس، أعضاء الوفد، على آخر مستجدات العملية السياسية، والإجراءات الإسرائيلية الهادفة لتهجير السكان من أرضهم، والقرارات الإسرائيلية الخطيرة بحق أبناء شعبنا من الشهداء والأسرى.

وأكد الرئيس “أننا لن نسمح بمثل هذه الإجراءات، وسيكون لدينا رد عليها يحفظ حقوق شعبنا التي لن نسمح بأن تمس”.

وأشاد بالمقاومة الشعبية السلمية التي أبداها أبناء شعبنا في الخان الأحمر لمواجهة الاحتلال الذي يحاول فصل الضفة الغربية وتقطيعها، وتكاتف المسؤولين والمواطنين للدفاع عن أرضنا وترابنا الوطني.

بدورهم، أكد أعضاء الوفد تمسكهم بالمقاومة الشعبية السلمية لإفشال كل المحاولات الإسرائيلية الرامية لتهجير شعبنا والمساس بحقوقه المشروعة، ولإفشال كل الصفقات المشبوهة التي تحاول الإدارة الأميركية تمريرها لتصفية القضية الفلسطينية.

وِشددوا على التفافهم حول سياسات الرئيس المتمسكة بالثوابت الوطنية والمحافظة على المشروع الوطني الفلسطيني، لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصتها القدس الشرقية.

كما استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أعضاء المكتب التنفيذي للاجئين، ورؤساء اللجان الشعبية في مخيمات الضفة الغربية.

واطلع الرئيس، الوفد الضيف، على آخر مستجدات الأوضاع السياسية، والمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية، جراء الاجراءات الاسرائيلية التعسفية والانحياز الأميركي لصالح اسرائيل.

وأشار الرئيس، إلى أن القيادة الفلسطينية تعمل على دعم صمود المواطنين على أرضهم وفي وطنهم،  وستعمل على دعم صمود أبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية، من خلال إقامة المشاريع الهادفة لخدمة المواطن.

بدورهم، أكد اعضاء الوفد، وقوف المخيمات في وجه كل المؤامرات والمشاريع المشبوهة الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها قضية القدس ومقدساتها، وحق العودة.

وشددوا على دعمهم الكامل لسياسات الرئيس وتصديه لكل هذه المؤامرات، وجهوده في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وثوابته الوطنية.

الاخبار العاجلة