شاهد.. الظهور الأخير للفنان ياسر المصري

25 أغسطس 2018آخر تحديث :
شاهد.. الظهور الأخير للفنان ياسر المصري

عمان – صدى الاعلام

بث التلفزيون الأردني آخر ظهور للفنان الأردني الراحل ياسر المصري، قبل ساعات من وفاته بحادث سير في محافظة الزرقاء (شمال شرقي العاصمة عمان). وظهر المصري في برنامج “صباحات العيد”، الخميس الماضي ، قبل أن توافيه المنية في حادث سير مؤسف ليلتها، بعدما حاول مساعدة أحد الجيران بدفع “باص” معطل.

وكشف الراحل خلال اللقاء عن عمل تاريخي ضخم كان بصدد المشاركة به في دور البطولة إلى جانب الفنان المصري خالد النبوي، تحت عنوان “بنو عثمان”. وقال المصري إن العمل سيتناول 400 سنة ماضية، مشيراً إلى أن العمل من إنتاج عربي إيطالي، وسيتم تصويره في تونس.

وقاطع المصري مذيعي التلفزيون الأردني، موجهاً كلماته الأخيرة لوالدته “أحب أصبح على أمي وأقول لها كل عام وهي بخير”. وبعد ساعات من اللقاء، توفي في حادث سير مؤسف في الزرقاء.

وعند سؤال المذيع للفنان الراحل ياسر المصري عن الأدوار التي يطمح بأن يؤديها، قال إن الطموح عالٍ، وهناك شخصيات كثيرة يرغب في أن يقوم بتأديتها، من أبرزها شخصية الصحابي حمزة بن عبدالمطلب، والقائد الليبي عمر المختار، وهناك حوارات مع منتجين ومع كتاب، لكن الأمر يحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة. وأكد أن هناك عملا قادما اسمه “قلب الحر”، وهو عمل بدوي تاريخي جديد.

 ونعت الإعلامية الأردنية شهد ديباجة التي استضافت الراحل المصري في هذا اللقاء على صفحتها الشخصية على “فيسبوك” قائلة: “في صباح الخميس ضيفي أنا والإعلامي مجحم العدوان على شاشة التلفزيون الأردني، أرسل في نهاية اللقاء سلاما خاصا لوالدته بعاطفة لا توصف، في حديثنا تحت الهواء قال لي إن الفن من أعظم الرسائل الإنسانية علينا الحفاظ عليها. صدمني خبر وفاة فارس الدراما البدوية ياسر المصري.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

الاخبار العاجلة