الحسيني: سنتصدى لهدم الخان الأحمر

5 سبتمبر 2018آخر تحديث :
الحسيني: سنتصدى لهدم الخان الأحمر

القدس – صدى الاعلام

قال رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير الفلسطينية ووزير القدس عدنان الحسيني، اليوم الأربعاء، إن قرار محكمة الاحتلال بحق الخان الأحمر كان متوقعا ومحاكم الاحتلال لم تكن عادلة تجاه شعبنا، والقضية كانت شراء بعض الزمن والنتيجة كانت اليوم سلبية وتهدف إلى إزالة هذه القرية الفلسطينية.

وأضاف أن الحكومة عملت وستعمل كل ما بوسعها من أجل وقف هدم الخان الأحمر، وسيواصل أبناء شعبنا الصمود في الخان الأحمر من أجل الدفاع بأجسادهم عن قرية الخان الأحمر، والحكومة تعمل.

وأوضح الحسيني أن شعبنا سيتصدى لإجراءات الاحتلال الهادفة لإزالة هذا التجمع وتوصيل المستوطنات ببعضها البعد لخنق مدينة القدس وحصارها وقطع الضفة الغربية من وسطها.

ودعا أبناء شعبنا إلى تلبية نداء القضية بالتواجد في الخان الأحمر بشكل متواصل من اجل التصدي لما يسعى الاحتلال له من هدم هذه القرية الصامدة وترحيل أهلها وصمود شعبنا وتصديهم لقرار الاحتلال قد يسهم في منع هدمها.

وأَضاف أن اصطفاف المحاكم الإسرائيلية إلى جانب الاحتلال وابتعادها عن العدالة كما حدث في الخان الأحمر سيدفعنا للتوجه إلى المحاكم الدولية من أجل منع الاحتلال من هدم قرانا ومددنا، وإذا لم نضع حد للاحتلال سيتغول بشكل أكبر بحق أبناء شعبنا.

الاخبار العاجلة