تحت رعاية الرئيس: حفل زفاف جماعي بنابلس

6 سبتمبر 2018آخر تحديث :
الرئيس محمود عباس وزير الخارجية الأميركي

نابلس – صدى الاعلام

شارك 160عريساً وعروساً من مدينة نابلس، ومخيماتها وقراها، مساء اليوم الخميس، في حفل الزفاف الجماعي الذي أقيم في حدائق منتزه جمال عبد الناصر، تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

وحضر حفل الزفاف ممثل الرئيس، محافظ نابلس أكرم الرجوب، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وغير الرسمية، وممثلي فعاليات والقوى الوطنية والمجتمعية، وأهالي العرسان.

ونقل الرجوب تحيات ومباركة السيد الرئيس محمود عباس، مع تمنياته للجميع بحياة سعيدة ومستقرة.

وقال “إن هذا العرس الجماعي يشكل رسالة فرح ومحبة، وأمن، وصمود، وتحدي”.

وأضاف، “أن حضور الآلاف للزفاف يؤكد للاحتلال أننا صامدون وعلى هذه الأرض ما يستحق الحياة، ولن يستطيع الاحتلال التأثير على معنوياتنا.

وتابع “أنه طالما شباب فلسطين وصباياها والامهات يلدن ويربين ويغرسن فكرا وأداء وسلوكا فلسطينيا هدفه دحر الاحتلال، سنحقق حلم شعبنا”.

وارسل الرجوب رسالة تقدير واعتزاز لرجال الأمن الذين يسهرون من أجل راحة أبناء شعبهم، ويقدمون تعبهم على حساب أطفالهم من أجل أن يعيش أطفال الوطن باستقرار وهدوء.

من جهته قال رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش، “إنه لم يكن سينظم العرس لولا تعاون المؤسسات في نابلس جميعا”، موصيا جميع الأزواج بتربية أبنائهم على حب فلسطين.

يذكر أن العرس اقيم بتنظيم من محافظة نابلس، وبلدية نابلس، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وتجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، وملتقى رجال أعمال نابلس، وجامعة النجاح الوطنية، ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية واللجنة الأهلية في محافظة نابلس.

ويهدف العرس الجماعي، إلى زيادة التشبيك والتعاون بين مؤسسات محافظة نابلس المختلفة، وكذلك دعم الشباب والشابات من ذوي الدخل المحدود لبناء أسر شابة جديدة، وتعزيز قيم التضامن والتآزر ما بين أفراد المجتمع المحلي، حيث قدمت عدد من الهدايا للأزواج.

وتخلل الحفل فقرات فنية مع الفنانين قاسم النجار وشادي البوريني.

الاخبار العاجلة