انتر ميلان يحقق فوزاً دراماتيكياً على توتنهام في دوري الأبطال

18 سبتمبر 2018آخر تحديث :
انتر ميلان يحقق فوزاً دراماتيكياً على توتنهام في دوري الأبطال

صدى الاعلام

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً قاتلاً ومثيراً على حساب نظيره فريق توتنهام الإنجليزي  في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-1 ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا .

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار المثير الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر بعد فوز على آيندهوفن , في حين تجمد رصيد فريق توتنهام بدون نقاط في المركز الرابع .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة  12 سدد إيركسن كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن هاندانوفيتش أنقذ مرماه من هدف محقق وأيعد الكرة ببراعة .

واصل  كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية نسبياً من جانب فريق توتنهام من حيث السيطرة والاستحوذ على الكرة،  وفي الدقيقة 42 أنقذ حارس الإنتر مرماه من هدف محقق , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل دون أهداف .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , سدد بوليتانو  كرة من خارج منطقة الجزاء لكن خارج المرمي , ثم سجل توتنهام هدف التقدم عن طريق ( كريستيان إيركسن ) بعد تسديدة أبعدها  هاندانوفيتش ثم تابعها إيركسن في الشباك .

وفي الدقيقة ” 57 ” كاد الإنتر عن يعدل النتيجة بعد رأسية من بيريسيتش لكن فورم أبعدها , سجل الإنتر هدف التعادل عن طريق ( ماورو إيكاردي ) بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 86 ” بعد كرة عرضية من  أسمواه .

إستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف الفوز عن طريق ( ماتياس فيتشينو ) في الدقيقة ” 90+3 ” , وذلك بعد كرة ركنية ثم رأسية من لاعب الإنتر وصلت الى ماتياس فيتشينو الذي حولها برأسية في الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 .

الاخبار العاجلة