ابو سمهدانة : الوقوف مع الرئيس حماية للمشروع الوطني وخذلانه خيانة

25 سبتمبر 2018آخر تحديث :
ابو سمهدانة : الوقوف مع الرئيس حماية للمشروع الوطني وخذلانه خيانة

غزة – صدى الاعلام

قال محافظ المنطقة الوسطى الدكتور عبد الله ابو سمهدانة إن الشعب الفلسطيني يقف خلف الرئيس محمود عباس في معركته السياسية وخطابه التاريخي المرتقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والذي يمثل محطة مفصلية في مواجهة طاغوت العصر وصفقته التي تستهدف القضية الفلسطينية وركائزها الاساسية.

واعتبر ابو سمهدانة، احد أبرز قيادات حركة فتح في قطاع غزة، في بيان صحفي، ان الوقوف مع الرئيس ابو مازن ودعمه هو حماية للمشروع الوطني، وأن مهاجمته وخذلانه في هذه المرحلة بالذات يمثل خيانة سياسية، لا تخدم إلا امريكا واسرائيل وتمكنهم من تمرير صفقة القرن.

وندد أبو سمهدانة، بالحملة المسعورة التي يتعرض لها قادة وكوادر حركة فتح في القطاع، محملا “سلطة الامر الواقع” في غزة المسؤولية الكاملة عما يتعرض له ابناء الحركة.

ووصف الاعتداء على الناطق باسم الحركة الدكتور عاطف ابو سيف وعضو المجلس الثوري اياد نصر وغيرهم واستدعاء امناء سر الاقاليم، جريمة بكل المعايير ووصمة عار على جبين كل من يحاول اسكات الصوت الفتحاوي والذي لن يصمت وسيواصل الدفاع عن المشروع الوطني.

وقال ابو سمهدانة: في الوقت الذي يتحدثون عن اعتقالات سياسية في الضفة يمارس هنا في غزة ابشع صور القمع والتعديب وتقييد الحريات بحق ابناء حركة فتح, مثمنا في الوقت ذاته المواقف المشرفة التي خرجت رغم قسوة الواقع للتنديد بما يتعرض له ابناء وكوادر حركة فتح .

 

الاخبار العاجلة