فتح: اعتقال إسرائيل لقيادة القدس لن يوقفنا عن نضالنا ضد الاحتلال وأعوانه

20 أكتوبر 2018آخر تحديث :
فتح: اعتقال إسرائيل لقيادة القدس لن يوقفنا عن نضالنا ضد الاحتلال وأعوانه

القدس – صدى الاعلام

كدت حركة “فتح” أن اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي لمحافظ القدس وعضو المجلس الثوري لحركة “فتح” المناضل عدنان غيث، وللعقيد في جهاز المخابرات العامة مسؤول ملف القدس المناضل جهاد الفقيه، لن يوقف نضالنا ضد الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه وأذنابه الذين باعوا أنفسهم للشيطان.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” والمتحدث باسمها أسامه القواسمي في تصريح صحفي مساء اليوم السبت، “إننا في حركة “فتح” سنواصل نضالنا ودفاعنا عن القدس والأقصى والقيامة، وأن الاعتقال لا يرهبنا أو يثنينا عن مواصلة الصمود والنضال وملاحقة الخونة مسربي العقارات والاملاك وتقديمهم للعدالة”.

وشدد القواسمي، على أن القدس بكل ما فيها فلسطينية خالصة، وأن كل الإجراءات الإسرائيلية فيها باطلة ولاغية ولا تخلق حقا مهما طال الزمن.

وفي ذات السياق ادان المجلس الثوري لحركة “فتح”، اقدام الاحتلال الاسرائيلي على اختطاف عضو المجلس الثوري ومحافظ القدس العاصمة المناضل عدنان غيث.

وقال المجلس في بيان صدر عنه مساء اليوم السبت: انه “إذا كانت سلطات الاحتلال تعتقد بهذا الخطف انها قادره على اسكات صوت القدس او تستطيع اختطاف إرادة المناضلين فهي واهمة، وسيظل صوت القدس وكل شبر من فلسطين يتردد صداه في اتجاهات الكون بصوت الحق الفلسطيني الثابت.

وحمل المجلس الثوري، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن عمليه الخطف الجبانة، معاهدا الاخ عدنان غيث وكل المناضلين في كل المواقع، الاستمرار في صف الجماهير بإرادة لا تلين حتى يرحل الاحتلال وقطعان مستوطنيه عن ارضنا وعاصمتها الأبدية القدس.

الاخبار العاجلة