قوات الاحتلال تدهم عشرات المنازل والمنشآت في محافظة طولكرم

3 نوفمبر 2018آخر تحديث :
قوات الاحتلال تدهم عشرات المنازل والمنشآت في محافظة طولكرم

طولكرم – صدى الاعلام

اهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، عصر اليوم السبت، العشرات من منازل المواطنين في عدة مناطق من محافظة طولكرم شملت ضاحية اكتابا في مدينة طولكرم، وقرية ذنابة شرق المدينة، ومخيم نور شمس شرق المدينة، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية، والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان بأن قوات كبيرة من الاحتلال، اقتحمت المنازل والمباني قيد الانشاء، وأجرت عمليات تفتيش واسعة داخلها، في الوقت الذي كثفت من تواجدها داخل الأحياء والطرقات في المنطقة، حيث دارت مواجهات عنيفة مع الشبان عقب الاقتحام.

وشددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، من إجراءاتها العسكرية في محافظة طولكرم، بنصب الحواجز على مداخلها والمفترقات المؤدية إليها عبر القرى والبلدات المحيطة، واحتجاز المركبات المارة وتفتيشها والتدقيق في هويات الركاب.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها على مفترق فرعون، ومدخل جبارة، وعلى طول طريق الكفريات جنوب طولكرم، وعلى مدخل قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، ومفترق بزاريا، وبلعا شرق المحافظة، وعلى طول طريق الجاروشية المؤدية إلى مناطق الشعراوية شمال طولكرم.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها في الشارع الواصل بين ذنابة وعزبة أبو خميش، وأغلقت الطريق الواصل بين بلدة بلعا وضاحية اكتابا شرق المدينة، كما أغلقت بشكل كامل حاجز عناب شرق طولكرم، ومنعت كافة السيارات من العبور من كلا الاتجاهين.

وأوقفت قوات الاحتلال كافة المركبات المارة لساعات طويلة وسط إجراءات تفتيش مشددة، ما تسبب في حدوث أزمة واختناقات مرورية في هذه المناطق

الاخبار العاجلة