ريال مدريد يمزق شباك مضيفه بلزن بخماسية

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:29 صباحًا
ريال مدريد يمزق شباك مضيفه بلزن بخماسية

صدى الاعلام

واصل ريال مدريد أداءه المتميز مع مدربه الجديد سولاري واكتسح مضيفه التشيكي فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق ريال مدريد انتصارا غالياً بتغلبه على مضيفه فيكتوريا بلزن بطل جمهورية التشيك بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أقيمت المباراة مساء الأربعاء على استاد سترونكوفي في مدينة بلزن، وتمكن الريال من الاستفادة الكاملة منها حيث حصد نقاطها الثلاث رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول.

والفوز هو الثالث لريال مدريد مقابل خسارة وحيدة كانت من مضيفه سسكا موسكو في الجولة الثانية، وبهذه النتيجة، ينتزع ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن روما الإيطالى صاحب نفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على سيسكا موسكو بهدفين مقابل هدف، ويتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الريال يحقق فوزه الثالث مع سولارى

وتعد هذه المباراة هى الأولى التى يخوضها سانتياجو سولارى المدرب المؤقت للفريق الملكى فى دورى أبطال أوروبا، ليحقق الانتصار الثالث له على التوالى منذ تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجى، حيث حقق الفوز على ميليا بكأس الملك وبلد الوليد فى الدوري الإسباني.

رابط مختصر
2018-11-08
Bashar