الطقس: أجواء شديد البرودة

17 يناير 2019آخر تحديث :
شديدة الحرارة

رام الله-صدى الاعلام

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الخميس، غائما جزئياً الى صاف وشديد البرودة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وفي ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الامطار والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وشديدة البرودة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وأضافت ان الجو يكون يوم غد الجمعة، غائما جزئياً، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارد الى شديد البرودة والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم السبت المقبل غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد، فيكون الجو غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في ساعات المساء و الليل والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات، واحتمال تشكل الصقيع في بعض المناطق ساعات الصباح الباكر يوم السبت.

الاخبار العاجلة