كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

2 فبراير 2019آخر تحديث :
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

مدريد – صدى الاعلام

أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة صباح اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا، والتى أوقعت ريــال مدريد فى مواجهة برشلونة فى كلاسيكو ناري.

وعنونت صحيفة “سبورت”، (3 كلاسيكوهات.. مفاجأة مدوية فى قرعة كأس الملك.. البارسا والريال وجهاً لوجه في الدور نصف النهائي.. المواجهة الأولى الأربعاء المقبل بملعب كامب نو وخماسية الذهاب ستكون حاضرة في الأذهان، برشلونة سيزور سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد مرتين فى أسبوع واحد).

أما صحيفة “ماركا”، فعنونت، (قنبلة.. الكلاسيكو فى نصف نهائى كأس الملك.. سيليسين حارس برشلونة سيغيب عن مباراتى ريال مدريد بسبب الإصابة).

في حين كتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “كلاسيكو ثلاثي”، وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع ثلاث مواجهات نارية تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة فى أقل من شهر، حيث يستضيف ملعب “كامب نو” المواجهة الاولى الاربعاء المقبل فى ذهاب نصف نهائى كأس اسبانيا، قبل أن يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مواجهة الإياب يوم 27 فبراير الجاري، بينما يستضيف المواجهة الثالثة في الثاني من مارس القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

أما صحيفة “L’esportiu”، فعنونت “فبراير من ذهب”، في إشارة إلى مباراتي الكلاسيكو التي ستجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد في نصف نهائى كأس أسبانيا خلال الشهر الحالي.

الاخبار العاجلة