هذه هي الطرق المناسبة لمصالحة الشريك حسب الأبراج!

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 12:57 مساءً
هذه هي الطرق المناسبة لمصالحة الشريك حسب الأبراج!

رام الله-صدى الاعلام

لكل برج من الابراج طريقة للتعاطي معه ومصالحته بعد نشوب أي خلاف، واتباع الأسلوب الأنسب لاسترضائه يسرع من تحقيق المصالحة بينك وبين الشريك. فإطلعي على هذا الموضوع لتكتشفي الطريقة المناسبة لإعادة المياه إلى مجاريها مع الحبيب حسب برجه، من خلال موقع انوثة.

برج الحمل: كي تتمكني من مصالحة مولود برج الحمل عليك ألا تعانديه وتعترفي بالخطأ، ويفضل ألا تتبعي الاساليب الملتوية لإصلاح الإشكال، بل اعتذري منه مباشرة وهذا الأمر سيكون كفيل بانهاء الخلاف القائم بينكما.

برج الثور: مصالحة مولود برج الثور هي الاصعب لأنه صاحب شخصية عنيدة لا تتهاون أبداً خاصة في المواضيع التي تزعجها، ولذلك لإصلاح الأمور بينكما أطلبي منه السماح وعامليه برقة وإن تطلب الأمر أن تتنازلي فلا تتردي فهذه وسيلتك الوحيدة لتحسين الوضع بينكما.

برج الجوزاء: قد يكفي الاعتذار من مولود الجوزاء بطريقة مميزة لإنهاء الخلاف معه. إخلقي جواً من المرح والتسلية وهذا الأمر سيعيد العلاقة إلى سابق عهدها.

برج السرطان: الصبر، الحيلة والهدوء وسائلك الأقوى لمصالحة السرطان الذي يعد من أكثر الأبراج الحساسة التي لا تنسى أبداً الجرح خاصة على صعيد الحب والمشاعر ولذلك حاولي تفسير سبب الإساءة بطريقة منطقية.

برج الأسد: صالحي مولود برج الأسد بالإطراء والمجاملة، وإذا أردتي استعيني ببعض الهدايا التي ستحسن مزاجه على الفور.

برج العذراء: إستخدمي الكلمات الرقيقة والسلسة لتحسين مزاج العذراء. كما ناقشي أسباب المشكلة معه بمنطقية وموضوعية وأنصتي إليه جيداً بهدف استرضائه.

برج الميزان: مولود الميزان هو شخص ناضج وواعي، ويمكنك استرضائه بالاعتذار والاعتراف بالخطأ يليه هاتين الخطوتين حوار منطقي يهدف إلى إصلاح وتجديد العلاقة.

برج العقرب: أظهري للعقرب رغبتك الشديدة لإرضائه ومصالحته، ولكن الأهم هو الإقلاع عن العادات والأفعال التي تثير غضبه وتزعجه في الفترة المقبلة.

برج القوس: الصديق المشترك قد يسهم في إصلاح الأمور بينك وبين مولود برج القوس، ويفضل الحفاظ على الهدوء والصبر أثناء التحاور معه من أجل الحصول على السماح.

برج الجدي: لن يقبل مولود الجدي أن يسامح الحبيب إلا بعد التأكد من صدقية كلامه وحسن نواياه، ولذلك عليك أن تكوني صريحة وشفافة، فقول الحقيقة مهما كانت بشعة ستكون أفضل وسيلة لإرضاء الجدي.

برج الدلو: ناقشيه بهدوء، واستعيني بتسلسل منطقي لعرض أفكارك وحججك لإرضائه، فالموضوعية هي المفتاح لمصالحة الدلو وانهاء الإشكال بشكل تام.

برج الحوت: مولود الحوت يتميز بحساسيته، وانطلاقاً من هذه الصفة حاولي مصالحته من خلال إظهار الحب والقليل من المشاعر لإضفاء جو من الرومانسية.

رابط مختصر
2019-02-10 2019-02-10
ghadeer