الرئيس اليمني يدعو الى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي “الاجرامية”

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
الرئيس اليمني يدعو الى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي “الاجرامية”

رام الله- صدى الاعلام- 4-12-2017- دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، جميع أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات التي لازالت ترزح تحت وطأة مليشيات الحوثي “الإجرامية الإرهابية”، إلى الانتفاض في وجهها ومقاومتها ونبذها. قائلًا: “وسيكون جيشنا البطل المرابط حول صنعاء عونًا وسندًا لهم، فقد وجهنا بذلك”.

وقال هادي في كلمته، “تمر اليمن بمنعطف مصيري وحاسم يتطلب منا جميعاً مزيداً من التماسك والصلابة ومواجهة تلك المليشيات الطائفية السلالية، إنها اللحظة الفارقة التي سيظهر فيها كل معدن صلب وجوهر أصيل، يكفي شعبنا اليمني هذه المعاناة التي سببتها له تلك العصابات الإجرامية، هذا الشعب لا يستحق إلا الحياة الكريمة والعيش الكريم”.

وتابع هادي “لقد راهنت ولا زلت أراهن على أبناء شعبنا الكريم في انحيازهم الأصيل للجمهورية والثورة وقيمها، للحوار الوطني واليمن الاتحادي الجديد، إن صنعاء انتفضت لعروبتها وأنها ستنتصر رغم كل شيء، سننتصر لا محالة، سنمضي نحو الانتصار وهذه ثقتنا بشعبنا وبعدالة ما ندعو إليه”.

واستطرد: “أعزي شعبنا اليمني العظيم في كل الشهداء الذين استشهدوا في يومنا هذا وخلال اليومين الماضية في انتفاضة صنعاء، وفِي المقدمة منهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وكل من قضى نحبه من أبطال القوات المسلحة وشرفاء المؤتمر الشعبي العام وكافة أبناء الوطن، وكذلك أسرة وأقرباء وذوي الرئيس السابق علي عبد الله صالح”.

ودعا هادي جميع أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات التي لازالت ترزح تحت وطأة مليشيات الحوثي، الى الانتفاض في وجهها ومقاومتها ونبذها. مؤكدا أن الجيش المرابط حول صنعاء سيكون عوناً وسنداً لهم.

كما دعا كل قواعد وقيادات حزبه للتوحد خلف قيادته الشرعية وخلف الشرعية الدستورية والحكومة الشرعية.

وقال ايضا: “أتوجه إليكم جميعا بقلب متسامح وبإرادة صلبة لنفتح صفحة جديدة ولنخلص يمننا الحبيب وكل ترابنا الطاهر من هذا الكابوس، تعالوا نضع أيدينا بأيدى بعضنا نحو إنهاء تسلط هذه العصابة السلالية الإجرامية والسير نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والكرامة والحرية والمساواة. يمن البناء والتنمية”.

وختم هادي كلمته “صنعاء ستنتصر وستعود عربية كما هو عهد أبنائها بها، بفضل نضال وتضحيات أبناء شعبنا جميعاً، ودعم ومساندة أشقائنا الكرام في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية”.

الاخبار العاجلة