محافظ طولكرم يستقبل وفداً من موقع “دوز” الإخباري

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
محافظ طولكرم يستقبل وفداً من موقع “دوز” الإخباري

رام الله- صدى الاعلام- 4-12-2017- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اليوم، وفداً من موقع “دوز” الإخباري، ضم كلاً من مديره العام عبد الرحمن عثمان، ورئيس التحرير جلاء أبو عرب، وعدد من الصحفيين العاملين بالموقع، ومجموعة متدربين من طلبة قسم تكنولوجيا الإعلام في جامعة فلسطين التقنية “خضوري”، إلى جانب حضور ومشاركة جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

ورحب أبو بكر بالوفد، مؤكداً أهمية الرسالة التي تحملها وسائل الإعلام من خلال تسليط الضوء على القضايا المجتمعية والحياتية والمواضيع التي تهم المواطنين وتلامس همومهم واحتياجاتهم، مشيراً إلى أن الإعلام شريك أساسي في عملية البناء والتنمية وخلق حالة من الوعي المجتمعي لدى المواطنين.

وشدد أبو بكر على الشراكة والتعاون مع فكرة موقع “دوز” في طولكرم، وخاصةً أن الموقع قد حقق نجاحاً مهماً في نابلس.

من جانبه قدم عبد الرحمن عثمان شرحاً عن فكرة الموقع، من حيث التركيز على الصحافة المحلية والمجتمعية والقضايا التنموية، مستعرضاَ مسيرة نجاح الموقع في نابلس من خلال العمل مع مجموعة من طلبة الإعلام في جامعة النجاح، والتوجه نحو الانطلاق بموقع دوز طولكرم من خلال العمل مع مجموعة من طلبة تكنولوجيا الإعلام في جامعة خضوري لتدريبهم واكسابهم التجربة العملية في الصحافة والإعلام.

ونوه عثمان إلى أهمية الشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، وتوثيق العلاقة مع جميع المؤسسات والفعاليات ومكونات المحافظة، موضحاً أن سياسة دوز تقوم على التحقق من الأخبار والتأكد من مصداقيتها ولا تعتمد على الإشاعات.

هذا وتخلل اللقاء مجموعة من الأسئلة والاستفسارات للمتدربين في موقع دوز طولكرم من طلبة قسم تكنولوجيا الإعلام في خضوري، والتي تناولت مهام المحافظ ومسؤولياته، والقضايا والتحديات التي تواجه المحافظة، والجهود المبذولة في متابعتها وإيجاد الحلول لها.  

الاخبار العاجلة