الرئيس يستقبل وفد المكتب الحركي في الجامعة العربية الأمريكية

5 يناير 2018آخر تحديث :
الرئيس محمود عباس وزير الخارجية الأميركي

 رام الله -صدى الاعلام 

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد المكتب الحركي الفتحاوي في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، بحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.

وقال أمين سر المكتب الحركي الفتحاوي في الجامعة د. إياد دلبح، عقب اللقاء، إن اللقاء هو رسالة دعم وتأييد للرئيس وقيادته الحكيمة وتحركاته السياسية، ولتثمين للخطوات السياسية والدبلوماسية التي حققتها القيادة الفلسطينية خدمة لقضيتنا الوطنية.

وأضاف، الرئيس أطلعنا على الأوضاع السياسية، وصعوبة ودقة المرحلة التي نعيشها حاليا، والقرار الوطني الفلسطيني بالحفاظ على القدس ومقدساتها عاصمة لدولة فلسطين.

وأشار دلبح، إلى أن الأكاديميين الفلسطينيين أصروا على الحضور ولقاء الرئيس، رغم الظروف الجوية الصعبة، وذلك للتأكيد على وقوفنا خلف السيد الرئيس ومواقفه الوطنية المشرفة.

بدوره قال امين سر إقليم حركة فتح في جنين د.نور أبو الرب إن هذا اللقاء يأتي في سياق التواصل بين الرئيس وقطاعات شعبه، حيث تحدث الرئيس فيه بإسهاب حول الوضع السياسي في فلسطين والمنطقة، ورفع من معنوياتنا، وأوضح توجيهاته للمستقبل وصولاً إلى تحقيق آمالنا وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

الاخبار العاجلة