وقائي جنين يلقي القبض على عصابة لترويج المخدرات

22 فبراير 2018آخر تحديث :
وقائي جنين يلقي القبض على عصابة لترويج المخدرات

 جنين – صدى الاعلام

أعلن مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين العقيد مهند أبو علي، اليوم الخميس، أن الجهاز تمكن من ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة عصابة مختصة لترويجها.

وقال أبو علي في مؤتمر صحفي بمقر الجهاز في جنين، إنه بناء على معلومات وعملية رصد ومتابعة حثيثة، قام ضباط من الوقائي بضبط المتهمين وبحوزتهم كميات كبيره من مخدر القنب المحسن، يقدر ثمنها بأكثر من 80 ألف شيقل، وتم اعتقالهم والتعامل معهم حسب الأصول، بالإجراءات القانونية من خلال النيابة.

وأوضح أن جهاز الأمن الوقائي تمكن من ضبط كميات كبيرة من المخدرات في محافظة جنين، ولوحظ زيادة في عملية التعاطي وترويج المخدرات بسبب بعض العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال أمام الشرطة، خاصة في مناطق ‘(ج). وقال: لأن الضفة مفتوحة ولا يوجد حدود للسيطرة، يتم تسلل المواد المخدرة من خلال بعض الأشخاص، مثمنا يقظة ودور الأمن الوقائي .

ودعا أولياء أمور طلبة الجامعات والشباب، الى متابعة أبنائهم والتعاون مع جهاز الوقائي ومع المؤسسة الأمنية، من أجل القضاء على هذه الآفة السامة والمدمرة لمجتمعنا، والتي يخطط لها الاحتلال بكافة الأشكال ليفرغ شبابنا من انتمائهم الوطني، مشددا على دور وسائل الإعلام بالتعاون مع المؤسسة الأمنية، لمحاربة هذه الآفة، نظرا لخطورتها وتأثيرها على المجتمع.

الاخبار العاجلة