شركة “الومكو” تفتتح فرعها الجديد في طولكرم

2 أبريل 2018آخر تحديث :
شركة “الومكو” تفتتح فرعها الجديد في طولكرم

طولكرم– صدى الاعلام

نظمت شركة “الومكو” فلسطين لتجارة الألمنيوم اليوم، وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر حفل افتتاح فرعها الجديد في بلدة قفين، بحضور كل من اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والناطق باسم المؤسسة الأمنية، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية، ونهات بران رجل الأعمال التركي وعدد من رجال الأعمال الأتراك، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب ويزن طعمه صاحب الشركة وعدد من رجال الأعمال ومدراء البنوك وممثلي القطاع الخاص، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وفعاليات قفين والشخصيات الاعتبارية.

ونقل المحافظ أبو بكر لأصحاب شركة الومكو فلسطين لتجارة الألمنيوم تهاني الرئيس محمود عباس ومباركته افتتاح الفرع الجديد للشركة، وخاصة أن الاقتصاد القوي يعزز من صمود أبناء شعبنا وقيادتنا في مواجهة  الاحتلال وجرائمه اليومية بحق المواطنين والأرض والمقدسات.

وشدد أبو بكر على عمق  العلاقات الفلسطينية التركية، قائلاً:” هذه الاستثمارات تفتح المزيد من الشراكة مع الشعب التركي ورجال الأعمال الأتراك، مع أهمية توجه رجال الأعمال نحو الاستثمارات المشتركة والتعاون الذي من شأنه أن يعزز من صمود أبناء شعبنا وثباتهم على أرضهم، وتحديداً مع وجود الأرضية والمناخ المناسب للاستثمار على مستوى المحافظة”.

وثمن  رجل الأعمال التركي نهات بران التعاون  مع  الومكو فلسطين  لتجارة الألمنيوم ممثلةً برجل الأعمال يزن طعمه، متحدثاً عن المكانة التاريخية للعلاقة التركية الفلسطينية، انطلاقاً من كون الدولتين بلدين شقيقين، موضحاً بأن ذلك التعاون سوف يتواصل ويستمر، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته، متمنياً للشركة المزيد من التقدم والنجاح والتطور.

من جانبه تمنى أبو حسيب التوفيق لأصحاب الشركة، معبراً عن أمله أن يتوجه رجال الأعمال نحو الانطلاق بالمزيد من الصناعات الهامة التي تحتاجها محافظة طولكرم.

إلى ذلك تقدم يزن طعمه بالشكر الى الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، على ما يقدمونه من خطوات وتسهيلات لرجال الأعمال.

وفي ختام حفل الافتتاح تجول المحافظ أبو بكر، ورجال الأعمال الأتراك، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب والمؤسسة الأمنية وصاحب الشركة  يزن طعمه ورجال الأعمال والمدعوين، داخل أروقة الشركة ومرافقها.

الاخبار العاجلة