قلقيلية: اطلاق حملة “بايعناك” دعما للرئيس محمود عباس

7 أبريل 2018آخر تحديث :
الرئيس محمود عباس وزير الخارجية الأميركي
قلقيلية- صدى الاعلام
انطلقت في محافظة قلقيلية، اليوم السبت، حملة “بايعناك” دعما للرئيس محمود عباس.

وجاءت الحملة رفضا للهجمة التي يتعرض لها الرئيس والمحاولات المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية، في ظل الاستهداف الإسرائيلي لحقوق شعبنا الفلسطيني من قبل حكومة الاحتلال وبدعم أميركي.

وتأتي الحملة بمبادرة شعبية ورسمية، بمشاركة فعاليات رسمية وأطر شبابية، وفصائل العمل الوطني، والهيئات المحلية، وكافة مكونات المحافظة، حيث علقت اليافطات وصور الرئيس محمود عباس على مداخل ووسط مدينة قلقيلية، وفي كافة التجمعات السكانية.

وأكد المشاركون، في إطلاق الحملة، وقوفهم واصطفافهم خلف الرئيس محمود عباس، مجددين البيعة له، رافضين كافة الضغوط التي تمارس على القيادة للقبول بحلول تصفوية للقضية الفلسطينية.

وشددوا على رفضهم المساس بالثوابت الفلسطينية، ونددوا بالانحياز الأميركي لدولة الاحتلال، كما أكدوا رفضهم لمحاولات تهويد مدينة القدس، العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقال محافظ قلقيلية رافع رواجبة “إن الوقوف إلى جانب الرئيس محمود عباس يمثل حالة من الدعم لقضيتنا الوطنية للحفاظ على الثوابت، وأن الرئيس برمزيته وثباته على مواقفه في مواجهة الحلول التصفوية يمثل الكل الفلسطيني، لهذا أطلقنا الحملة اليوم تحت عنوان بايعناك لتجديد البيعة للرئيس ولنخرس كافة الأصوات النشاز التي تراهن على شرذمة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف رواجبة أن الرئيس حقق العديد من النجاحات من خلال التحرك السياسي والدبلوماسي والقانوني أمام العالم والمنظمات الدولية، لإبراز الحقوق الفلسطينية المشروعة.

من جهته، أكد أمين سر “فتح”، إقليم قلقيلية، محمود ولويل، أن الحركة بكافة كوادرها تقف خلف قائدها العام الرئيس محمود عباس، وتساند جهوده الدبلوماسية التي فرض من خلالها قضيتنا الفلسطينية على أجندة العالم وكافة منظمات المجتمع الدولي.

وأكد أن وحدة الحركة ستفشل كافة المؤامرات الداخلية والخارجية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، مشددا على أن حركة “فتح” لن تسمح بحرف بوصلة النضال الوطني الفلسطيني عن الأهداف التي ضحى من أجلها الشهداء والأسرى والجرحى، ولن تتهاون بالمساس بالثوابت الفلسطينية.

الاخبار العاجلة