حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

13 أبريل 2018آخر تحديث :
حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

 رام الله -صدى الاعلام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية وبارده نسبيا في المرتفعات الجبلية لطيفة في بقية المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت صافيا بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد يكون الجو صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوكون الجو يوم الاثنين المقبل، صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة