إطلاق “هاشتاج” المجلس الوطني يمثلني في أوروبا

28 أبريل 2018آخر تحديث :
إطلاق “هاشتاج” المجلس الوطني يمثلني في أوروبا

فيينا – صدى الاعلام

تتوالى التوقيعات على “هاشتاج المجلس_الوطني_يمثلني” من شتى ممثلي الحركة الوطنية الفلسطينية في الشتات الفلسطيني في أوروبا.

وتؤكد المبادرة على حتمية وضرورة انعقاد الدورة الحالية للمجلس الوطني الفلسطيني في رام الله نهاية الشهر الحالي نيسان في ظل التحديات والضغوط الكبيرة على القيادة الفلسطينية في هذه المرحلة الحساسة والحرجة التي تمر بها قضيتنا الوطنية الفلسطينية، وما يحاك من مؤامرات لتصفيتها عبر ما يسمى “صفقة القرن”.

وأعرب القائمون على المبادرة عن شكرهم للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على الجهود الجبارة المبذولة في التئام المجلس الوطني في دورته الحالية في مدينة رام الله لتحقيق وتثبيت الحق الفلسطيني في حريته واستقلاله وشرعيته، وسعيه لإتمام قيام دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وأكدوا أن انعقاد المجلس الوطني أصبح ضرورة وطنية ملحة تحتم على القيادة الفلسطينية وحركته الوطنية المضي سعيا من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني ببرنامج سياسي يجيب على كل التحديات في المرحلة الصعبة التي يمر تمر بها قضيتنا الفلسطينية التي تلزمنا بتفعيل أطر ومؤسسات الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

وطالب الهاشتاج المجلس الوطني وجميع الفصائل الوطنية من خارج منظمة التحرير الفلسطينية الانضمام إلى الخيمة السياسية الفلسطينية منظمة التحرير الفلسطينية رافضا كل محاولات خلق البدائل، مؤكدين التصدي لكافة المؤامرات والمشاريع المشبوهة التصفوية “رافعين شعار نحن في الشتات الفلسطيني نلتف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد”.

حملة هاشتاج: #المجلس_الوطني_الفلسطيني_يمثلني                                               

من يرغب في المشاركة بحملة منظمة التحرير الفلسطينية تمثلني ومع انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني، ضمن حملة هاشتاج المجلس_الوطني_الفلسطيني_يمثلني، بامكانه ارسال تسجيل بالصوت والصورة (فيديو)، يذكر به التالي:

الاسم وبلد الإقامة

منظمة التحرير الفلسطينية تمثلني ومع انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

للمراسلة:

واتس اب: 004520917005

البريد اللإلكتروني: [email protected]

لمعرفة المزيد عن حملة (#المجلس_الوطني_الفلسطيني_يمثلني)، اضغط هنا :

https://secure.avaaz.org/ar/petition/lmjls_lwTny_lflsTyny_ymthlny_lfsTynywn/?Day2Share

الاخبار العاجلة