العالول : المجلس الوطني أنهى 50% من جدول أعماله

2 مايو 2018آخر تحديث :
العالول

رام الله – صدى الاعلام

قال عضو المجلس الوطني، نائب القائد العام لحركة “فتح” محمود العالول، إن المجلس الوطني الفلسطيني أنهى اليوم الأربعاء أحد أهم أيام عمل المجلس، قرابة نصف أعماله وسيواصل الاجتماع هذه الليلة ويوم غد من أجل الوصول إلى ما هو مرجو.

وأضاف العالول”أنه جرى تشكيل اللجان في اليوم الثالث الذي أنجز فيه قرابة 50% من المهمة، بمجرد أن النصاب كان قد تحقق وبشكل كبير للغاية، لأن هذا المجلس لم يكن يراد له أن يعقد أساسا”.

وقال إن الأمور تسير بشكل جيد وشكلت لجان للصياغة وللتقاطع على صياغة البرنامج السياسي لمنظمة التحرير، ويفترض أن تنهي أعمالها اليوم والآن هناك مداخلات تجري منذ بداية اليوم من أعضاء المجلس الوطني، من أجل الحديث عن رؤيتهم للمرحلة المقبلة لهذا المجلس.

وأضاف أن “الليلة وغدا سيتابع العمل بشكل جاد جدا من أجل استكمال المشاورات بشأن مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وإعادة بنائها، و”إذا تمكنا من إنجاز ذلك اليوم وغدا نكون قد استكملنا هذه المهمة، وربما تنتهي أعمال دورة المجلس مساء غد الخميس بانتخابات المجلس المركزي واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير”.

وتابع أن كتلة “فتح” في المجلس الوطني ستعقد اجتماعا الليلة من أجل وضع الجميع في صورة التطورات والتأكيد على الموقف الموحد لجميع أعضاء الكتلة.

وقال العالول: “غدا سيجري التقاطع ما بين كل مكونات المجلس على صياغة مؤسسات منظمة التحرير وإخراجها بالصورة الأبهى”.

الاخبار العاجلة