الرئيس يستقبل السفراء العرب المعتمدين لدى فنزويلا

8 مايو 2018آخر تحديث :
الرئيس يستقبل السفراء العرب المعتمدين لدى فنزويلا

– ويستقبل السفير السوري

كراكاس- صدى الاعلام

استقبل الرئيس محمود عباس، في مقر إقامته في العاصمة الفنزويلية كراكاس،  اليوم الثلاثاء، السفراء العرب المعتمدين لدى فنزويلا.

وأطلع الرئيس، السفراء العرب، على تطورات القضية الفلسطينية، وما آلت إليه الأوضاع بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إليها منتصف الشهر الجاري، كما أطلعهم على خطة السلام الشاملة التي عرضها أمام مجلس الأمن الدولي.

واستعرض الرئيس، مجمل الأوضاع الفلسطينية الداخلية، ونجاح انعقاد المجلس الوطني، وانتخاب اللجنة التنفيذية، والمجلس المركزي، والتحديات الصعبة التي تواجهها القضية الفلسطينية، ومحاولة تصفيتها من خلال ما عرف بـ”صفقة القرن“.

كما استقبل الرئيس، اليوم، السفير السوري لدى فنزويلا خليل البيطار.

وأطلع الرئيس، السفير البيطار على تطورات القضية الفلسطينية، والتحديات الصعبة التي تواجهها، ومحاولة تصفيتها من خلال ما عرف بـ”صفقة القرن“.وما آلت إليه الأوضاع بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إليها منتصف الشهر الجاري.

كما أطلعه على خطة السلام الشاملة التي عرضها أمام مجلس الأمن الدولي.

وحضر الاجتماعات، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، قاضي القضاة محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفيرة فلسطين لدى فنزويلا ليندا صبح.

الاخبار العاجلة