مدافع برشلونة الاسباني موقوف عن اللعب حتى نهاية الموسم

9 مايو 2018آخر تحديث :
مدافع برشلونة الاسباني موقوف عن اللعب حتى نهاية الموسم

رام الله- صدى الاعلام

سيغيب مدافع برشلونة سيرجي روبرتو عن مباريات فريقه المتبقية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وكذلك عن أول مواجهة في الموسم المقبل، بعد إيقافه 4 مباريات لاعتدائه بدون كرة على لاعب ريـال مدريد مارسيلو، خلال مباراة الأحد الماضي.

وأعلن الاتحاد الإسباني للعبة العقوبة بموقعه على الإنترنت في بيانه الأسبوعي الخاص بالقرارات الانضباطية، وذلك بعد الاطلاع على تقرير الحكم أليخاندرو هرنانديز.

ونال روبرتو بطاقة حمراء مباشرة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بسبب اعتدائه بدون كرة على مارسيلو، في المباراة، التي انتهب بالتعادل 2-2 على ملعب نو كامب في برشلونة الأحد الماضي.

ويغيب روبرتو بالفعل للإيقاف عن مباراة الأربعاء أمام ضيفه فياريـال، وكذلك عن آخر مباراتين في ضيافة ليفانتي وعلى أرضه أمام ريـال سوسيداد، حيث يسعى برشلونة المتوج باللقب لأن يصبح أول فريق ينهي دوري الدرجة الأولى الإسباني دون هزيمة منذ 1933.

وسيغيب اللاعب الدولي الإسباني كذلك عن أول مباراة لبرشلونة في الدوري في الموسم المقبل، عندما يبدأ الفريق الكتالوني حملة الدفاع عن اللقب.

وفي مباراة القمة، الأحد الماضي، حصل 8 لاعبين على بطاقات صفراء، إضافة إلى طرد روبرتو. كما حدثت مشادات بين اللاعبين في أرض الملعب.

الاخبار العاجلة