“فتح”: نضال شعبنا السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة

11 مايو 2018آخر تحديث :
“فتح”: نضال شعبنا السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة

رام الله – صدى الاعلام

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أن نضال شعبنا السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة.

وقال المتحدث باسم الحركة عاطف أبو سيف، في تصريح لوكالة “وفا”، اليوم الجمعة، إن استمرار مسيرات العودة للجمعة السابعة على التوالي يؤكد على تمسك شعبنا بحقوقه وإيمانه بأرضه وقدرته على انجاز مشروع التحرير.

وأضاف أن “الجمعة السابعة التي شهدت مشاركة كافة قطاعات الشعب تأتي على عتبات يوم النكبة الأليم، حيث سيؤكد فيه شعبنا أن حقوقه لا تسقط ولا تزول”.

وشدد على أن كل “قوى التجبر والبطش لا يمكن لها أن تثني شعبنا عن مواصلة دربه نحو الحرية والعودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس”، مضيفا أنه “رغم استعمال جيش الاحتلال الإسرائيلي لكل صنوف الأسلحة في حروبه البشعة ضد شعبنا، إلا أن إيمان هذا الشعب المطلق بحقه أفشل كل مخططات الجيش وأحبط كل مؤامرات تصفية القضية الوطنية”.

وقال أبو سيف إن “جيش الاحتلال الذي يستخدم الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع وغاز الأعصاب المحرم دوليا، مُني بالفشل أمام إرادة أبناء شعبنا في القطاع الصامد الباسل”، مشيرا إلى “أن تكامل أدوات النضال الفلسطيني في كافة المناطق وعلى كافة المستويات وبكل الأدوات واستعادة الوحدة الوطنية، كفيل بأن يسّرع عملية النصر الحتمي”.

وتابع أن “مسيرة العودة وهي تقترب من لحظة الحسم الكبرى شكلت انعطافة هامة في تاريخ شعبنا ونضاله التحرري في وجه الاحتلال، وأثبت شعبنا خلالها أن إرادة الشعوب لا تقهر، وأن شمس الحرية ستشرق رغم كل الغيوم”.

الاخبار العاجلة