جامعة بيرزيت تنظم يوما للتوظيف

12 مايو 2018آخر تحديث :
جامعة بيرزيت تنظم يوما للتوظيف

رام الله- صدى الاعلام

افتتحت جامعة بيرزيت في مسرح نسيب عزيز شاهين، اليوم السبت، يوم التوظيف السنوي، بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات الفلسطينية.

واستقبل ممثلو الشركات السير الذاتية من الطلبة والخريجين، وإجراء المقابلات معهم من أجل التوظيف، أو توفير فرص تدريب مؤسسي.

وأثنى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. فيصل عوض الله على المؤسسات والشركات المشاركة في هذا الحدث الهام الذي يعكس الدور الحقيقي والهام لهذه الشركات في بناء الوطن ودعم الشباب.

وقال: “تقوم الجامعة من خلال يوم التوظيف السنوي، باستضافة ممثلين عن القطاعات الاقتصادية الوطنية المختلفة من أجل التشبيك المباشر مع خريجيها وطلبتها، كما يتيح هذا اليوم الفرصة للمؤسسات من استقطاب الكفاءات المتميزة والمؤهلة من الخريجين من مختلف التخصصات لتوطين الوظائف الشاغرة لديهم”.

وأضاف: “يُجسد هذا اليوم سعي الجامعة الدؤوب في بناء علاقات تواصل استراتيجية هادفة ومتجددة مع كافِ الشركاتِ في القطاع الخاص، ومؤسسات المجتمع المحلي، ما يساهم في مواكبة جامعة بيرزيت ببرامجها وتخصصاتها احتياجات هذه المؤسسات، من كوادر وطنية على مستوى عالٍ من المهنية والكفاءة، وبما يتوافق مع المستجدات المتلاحقة للعصرِ الحديث.”

الاخبار العاجلة