طولكرم: تخصيص (1100) طرد غذائي للعائلات الفقيرة

4 يونيو 2018آخر تحديث :
طولكرم: تخصيص (1100) طرد غذائي للعائلات الفقيرة

طولكرم- صدى الاعلام

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري، عن تخصيص (1100) طرد غذائي بقيمة (35) ألف دينار أردني، لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان، وذلك للسنة الرابعة على التوالي وبتوجيهات مباشرة من الرئيس محمود عباس، من خلال منحة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في دار المحافظة، بمشاركة كل من د.سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ومدير عام الحكم المحلي إياد خلف، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني، وغازي الحاج قاسم رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية، وأعضاء صندوق التكافل والشركاء، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقدم المحافظ أبو بكر باسم عموم أهالي محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها التهاني للرئيس محمود عباس بعد تماثله للشفاء، سائلاً  الله عز وجل أن يمتعه بموفور الصحة والعافية.

وأشار أبو بكر إلى أن المحافظة تعمل على  ملامسة احتياجات المواطنين بتوجيهات الرئيس على مدار العام وخلال شهر رمضان، مشيرا الى الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة د.رامي الحمد الله في التخفيف من معاناة المواطنين وتثبيتهم على الأرض في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المستمر على شعبنا.

وعبر أبو بكر عن شكره وتقديره للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت على ما يقدمه من دعم لأبناء شعبنا بشكل عام، ودعمه للجنة صندوق التكافل الخيري.

وفي ختام المؤتمر الصحفي سلم المحافظ أبو بكر للبلديات والمجالس المحلية مجموعة من الطرود الغذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة، علاوة على الشراكة مع المؤسسات المختصة ذات العلاقة.

الاخبار العاجلة