القوى الفلسطينية في صيدا: نحن بحاجة إلى مد جسور الثقة مع اللبنانيين لا وضع بوابات ألكترونية على مداخل عين الحلوة

11 يونيو 2018آخر تحديث :
القوى الفلسطينية في صيدا: نحن بحاجة إلى مد جسور الثقة مع اللبنانيين لا وضع بوابات ألكترونية على مداخل عين الحلوة

رام الله  -صدى الاعلام

عقدت القيادة السياسية الفلسطينية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا يوم امس اجتماعا طارئا، في قاعة مسجد النور، ناقشت فيه “آخر المستجدات السياسية والأمنية في مخيم عين الحلوة، خصوصا تلك المتعلقة بالبوابات الإلكترونية، التي تم وضعها حديثا على مداخل المخيم”.

ولفتت في بيان أصدرته بعد الاجتماع، أنه “على ضوء اللقاء، الذي حصل في ثكنة محمد زغيب، بين قيادة المخابرات في الجيش اللبناني ولجنة التنسيق اللبناني – الفلسطيني، استنكرت القيادة السياسية في منطقة صيدا، وضع البوابات الإلكترونية على مداخل المخيم”، واعتبرتها “مسيئة للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني”.

وطالبت “الجهات السياسية الرسمية في لبنان التدخل من أجل إزالة هذة البوابات، التي تمس بكرامة أهلنا وشعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة”.

وأكدت أن “الشعب الفلسطيني بحاجة إلى مد جسور الثقة مع الشعب اللبناني وإقامة العلاقات الأخوية السليمة على قاعدة المصلحة المشتركة. بما يؤمن الأمن والاستقرار في المخيم والجوار وتأمين الحياة الكريمة لشعبنا لحين تحقيق حق العودة”.

وأشادت ب”تفهم قيادة المخابرات والجيش لخطورة هذه البوابات، التي تمس بكرامة أهلنا وشعبنا وتعيق مصالحه”.

وتوقفت أمام “الحدث الفردي، الذي حصل وأدى الى اصابة عامر شبايطة وتسليم مطلق النار إلى مخابرات الجيش”، شاكرة “كل القوى واللجان التي ساهمت في الحل”.

المصدر الوكالة الوطنية للاعلام
الاخبار العاجلة