الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف أهدافا في غزة

18 يونيو 2018آخر تحديث :
الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف أهدافا في غزة

غزة- صدى الاعلام

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، بعدد من الصواريخ أهدافا ومواقع في مدينة غزة، وشمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرها، واشتعال النيران فيها.

واطلقت طائرات بدون طيار، عددا من الصواريخ على مواقع وممتلكات غرب مدينة غزة، وغرب بلدة بيت لاهيا، تلاها قصف من الطيران الحربي، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، وتدميرها بالكامل.

وقصف الطيران الحربي من نوع “إف16” بصاروخين على الأقل موقعا شمال مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقصف الطيران الحربي بخمسة صواريخ موقعا في منطقة السودانية شمال غرب المدينة، ما أدى إلى تدميره، ووقوع أضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصف الطيران الحربي، موقعا شمال بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع بثلاثة صواريخ، وألحق به أضراراً جسيمة، وخراب في ممتلكات المواطنين القريبة من المكان.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي يجوب أجواء القطاع طوال ساعات الفجر وحتى الصباح، فيما لم تغادر طائرات الاستطلاع الأجواء، وهي تحلق على ارتفاعات منخفضة.

من جهته، زعم جيش الاحتلال، أنه هاجم أهدافاً داخل غزة رداً على إطلاق طائرات ورقية تجاه “غلاف غزة”.

الاخبار العاجلة