اللواء ماجد فرج يستقبل وفدا من الاعلام الرسمي برئاسة الوزير عساف

27 يونيو 2018آخر تحديث :
اللواء ماجد فرج يستقبل وفدا من الاعلام الرسمي برئاسة الوزير عساف

رام الله- صدى الاعلام

استقبل رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، في مكتبه بمدينة رام الله اليوم الاربعاء، وفدا من الاعلام الرسمي، برئاسة المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير احمد عساف.

واطلع اللواء فرج الوفد على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خصوصاً تلك المتعلقة بصفقة القرن، التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وأشاد اللواء فرج بمواقف الدول العربية التي زارها الوفد الامريكي مؤخراً، مؤكداً ان مواقفها الواضحة بدعم رؤية حل الدولتين، واقامة دولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، منوهاً الى ان القادة العرب الذين التقاهم الوفد الامريكي اكدوا انهم لن يقبلوا الا بما يقبل به الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية الشرعية المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية، وانهم سيرفضون ما سيرفضه الرئيس.

كما اشاد رئيس جهاز المخابرات العامة بالتطور الملحوظ في اداء الاعلام الرسمي، وخاصة تلفزيون فلسطين، الذي بات يضطلع بدور مؤثر في صياغة الرأي العام الفلسطيني، مشيراً الى اهمية المضي قدماً بهذا التطور.

بدوره، اشاد الوزير احمد عساف بدور جهاز المخابرات العامة في حفظ أمن وأمان الوطن والمواطن، وفي اطار المشروع الوطني، وبما يحقق اهداف وطموحات الشعب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة