مباريات اليوم البرازيل في مواجهة طموح المكسيك وبلجيكا لتأكيد الذات أمام اليابان

2 يوليو 2018آخر تحديث :
مباريات اليوم البرازيل في مواجهة طموح المكسيك وبلجيكا لتأكيد الذات أمام اليابان

موسكو – صدى الاعلام

يوم جديد من كأس العالم روسيا 2018 يهل علينا، عندما تُستكمل مباريات الدور ثمن النهائي من المونديال بلقائين غاية في القوة والندية اليوم الإثنين.

أولًا يجب التنبيه على أن منتخبات (روسيا – أوروغواي – كرواتيا – فرنسا) قد حجزوا أماكنهم بدور الثمانية بعدما تغلبوا على كلًا من إسبانيا، البرتغال، الدنمارك، الأرجنتين، على الترتيب.

أولى لقاءات اليوم سيجمع بين المنتخب البرازيلي ونظيره المكسيكي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القدس، والعين على إنجاز تاريخي للتريكولور والوصول للدور ربع النهائي للمرة الرابعة في مسيرته بالمونديال، أو ربما لما هو أبعد من ذلك.

أمّا البرازيل فتهدف لتعزيز رقمها القياسي والظفر بالكأس للمرة السادسة، بعدما فشلت خلال 3 نسخ من الفوز بها عقب التتويج الأخير في 2002 ضد ألمانيا، وبعد خروج معظم الكبار وعلى رأسهم إسبانيا، الأرجنتين، وألمانيا، فإن الطريق قد يبدو ممهدًا أمام السامبا.

وتلعب بلجيكا والتي تصدرت مجموعتها بالعلامة الكاملة، ضد اليابان والذي بات أول منتخب يتأهل باللجوء لقواعد اللعب النظيف في تاريخ كأس العالم وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس.

الفوارق قد تبدو جلية بين الكمبيوتر الياباني والشياطين البلجيكية، بيد أن المراحل الأقصائية بالبطولات الكبرى لا تعترف بالمنطق ودائمة المفاجآت.

الاخبار العاجلة