مدير تربية الخليل يتفقد المخيم الصيفي في مدرسة سدر الأساسية

8 يوليو 2018آخر تحديث :
مدير تربية الخليل يتفقد المخيم الصيفي في مدرسة سدر الأساسية

رام الله- صدى الإعلام

تفقد مدير التربية والتعليم العالي في الخليل أ. عاطف الجمل ،المخيم الصيفي في مدرسة أحمد سدر الاساسية للبنات والذي تموله وزارة التربية والتعليم العالي انسجاماً مع خططتها التربوية.

وشاركه كل من المفوض السياسي اسماعيل غنام رئيس قسم الانشطة الطلابية نعيم حمدان، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ومديرة المدرسة سماح شاور، وموظفي قسم الأنشطة الطلابية ناديا أبو عيشة ، وإحسان التميمي، وجمال عاشور، وفدوى المناصرة.

 من ناحيته، رحب مدير التربية والتعليم العالي بالحضور مشيداً بالخطوات التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي في رعاية قدرات ومهارات الطلبة وخلق فرص جديدة لاحتوائهم وتنمية قدراتهم خلال العام الاكاديمي وباستثمار فصل الصيف في طرح برامج للمخيمات الصيفية التثيقيفية والتربوية ، مبيناً أن المخيم يشتمل على إشراك الطلبة في الأنشطة الرياضية والنشاط الحر والفلكلور الشعبي، وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

 من جانبه، شدد غنام على أهمية تنظيم مثل هذه المخيمات الصيفية والتي من شأنها تفعيل دور الأطفال وإبراز مواهبهم وصقل شخصياتهم والعمل على إشراكهم في الحياة المجتمعية داعياً  كافة المؤسسات الوطنية إلى ضرورة التعاون من اجل تنظيم المزيد من المخيميات الصيفية وطرح برامج جاذبة ومميزة من أجلها إشراك الطلبة في النشاطات المنهجية واللامنهجية .

 ومن الجدير ذكره ان الوزارة قد مولت تنفيذ 5 مخيميات في مديرية الخليل، بينما قامت المديرية بتنظيم مخيمين آخرين.

الاخبار العاجلة