اللواء فرج يلتقي رئيس نادي الأسير ومنسق لجنة التقاعد القسري للأسرى

15 يوليو 2018آخر تحديث :
اللواء فرج يلتقي رئيس نادي الأسير ومنسق لجنة التقاعد القسري للأسرى

صدى الاعلام – 15-7-2018

استكمالاً للجهود المبذوله في تصويب اوضاع الحالات التي تضررت من قرار التقاعد القصري  واثناء لقاء  اللواء ماجد فرج مع رئيس نادي الاسير قدوره فارس والأسير المحرر شكري سلمه وكيل وزارة الاسرى ومنسق اللجنه الأخ ناصر شلون وعدد من اعضاء اللجنه . قدم قدوره فارس شرحا عن تداعيات القرار الذي ألحق الضرر المعنوي والمادي في الفئات المستهدفه وذويهم .

 كذلك تحدث ناصر شلون ونقل تحيات الاخوات والاخوه الاسرى وذوي الشهداء والاخوه المتقاعدين قسرا الى المناضل ابو بشار وقدم شرحا عن الحالات النضاليه التي قادت مرحلة مهمه في تاريخ الحركه الأسيره ببعديها النضالي وتحدي الجلاد والانتصار عليه.

ولما كان القيادي ابو بشار احد عناوين النضال الوطني في الميادين والمعتقلات فقد اصدر تعليماته باعادة قيود ثلاث من الضباط العاملين وعلى رأسهم الاسير المحرر ايمن جرهود . وكذلك تبني الحاله الخاصه الانسانيه لأسرة الاسير المحرر محمود مسلم والذي تقدمت اللجنه قبل ايام بمناشدة عاجله لتبني علاج ابنته الوحيده وتحسين ظروفه المعيشيه .

حيث كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع وما يؤكد ان ذوي الشهداء والاسرى دائما على سلم اوليات الرئيس والقياده الفلسطينيه وعلى رأسها الرئيس محمود عباس .

 و قال ناصر شلون: هذه المواقف النضاليه والانسانيه ليست جديده على نضالات اللواء فرج وهو ابن هذه المؤسسه والمشروع الوطني وصاحب السجل النضالي من اسرة قدمت الشهداء والاسرى كباقي الاسر الفلسطينيه من اجل نيل الحريه والاستقلال واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف.

وقد اشاد  ناصر شلون بجهود اللواء فرج في محاولة تصويب الاوضاع والوقوف الى جانب كافة الحالات النضاليه لابناء شعبنا بشكل عام واسرانا البواسل وذوي الشهداء المدنيين الذي وصل عددهم الى 800 حاله تقريبا . وابدى استعداده لانهاء هذا الملف المهم بشكل خاص.

وقد حضر اللقاء عدد من اعضاء اللجنه الذين التقوا العديد من الجهات المسؤوله اثناء هذا الحراك النضالي من اجل إنقاذ الوضع المتردي الذي تسبب به قرار الحكومه بالتقاعد القسري مؤكدين أن هذا الحراك سوف يستمر حتى تحقيق الهدف بحل كافة تداعيات القرار.

 

المصدر دنيا الوطن
الاخبار العاجلة