الخارجية تنفي تعيين ابنة سفيرة فلسطين بفنزويلا قنصلا

002
الشأن المحليرئيسي
11 يونيو 2016آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 3:08 مساءً
الخارجية تنفي تعيين ابنة سفيرة فلسطين  بفنزويلا قنصلا

نفت وزارة الخارجية بشكل مطلق وجازم ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول قضية تعيين إبنة سفيرة دولة فلسطين في فنزويلا، كقنصل عام في نفس السفارة او في اية سفارة اخرى لفلسطين.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها اليوم، أنه وللأسف الشديد هناك من تعامل مع هذا الخبر الكاذب وتفاعل معه دون البحث في مدى جديته او في حقيقته. لكن الأخطر كان الإستهداف المباشر من قبل مصدر الخبر الكاذب، الذي ذهب بعيداً وتمادى في كذبه لتثبيته أمام وسائل الإعلام من خلال تزوير وثائق رسمية واختلاق وثيقة غير موجودة أصلاً، مضيفاً من الكذب والإدعاء ما يحتاجه لتمرير عملية التزوير والتشهير.

وأكدت الوزارة أنه لا صحة على الإطلاق لأي تعيين في وزارة الخارجية الفلسطينية لإبنة سفيرة دولة فلسطين في فنزويلا، او في بعثاتها الدبلوماسية، وأن الوزارة تنفى جملةً وتفصيلاً ان تكون الفتاة موظفة على ملاك الخارجية او على ملاك الخدمة المدنية او على أي ملاك فلسطيني آخر، بما في ذلك نفيها لوجودها على أية عقود مؤقتة أو غيرها.

وأشارت الوزارة في ذات الوقت الى أنها ستستخدم حقها القانوني في محاسبة ذلك المصدر الذي استهدف التشهير عبر التزوير والكذب ونشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة لمحاسبة بقية المصادر التي ساهمت في الترويج المتعمد لعملية التشهير بحق وزارة الخارجية.

وطالبت الوزارة من وسائل الإعلام ومتابعي وسائل التواصل الإجتماعي توخي الحذر، وعدم السقوط في كمائن التشهير والتزوير والكذب بحق المؤسسات الرسمية الفلسطينية من قبل أعداء الشرعية الفلسطينية وأعداء نجاحاتها، وخاصة ما حدث مع قضية التزوير والتشهير الأخيرة بحق وزارة الخارجية.

images (1)
رابط مختصر