إصابات بالرصاص واعتقال 4 مواطنين في بلدة بيت امر

14 أغسطس 2018آخر تحديث :
إصابات بالرصاص واعتقال 4 مواطنين في بلدة بيت امر

رام الله-صدى الاعلام

 أصيب مواطن بالرصاص الحي، وثلاثة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت امر شمال الخليل، كما اعتقل أربعة مواطنين.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال اقتحمت بعد منتصف الليلة الماضية البلدة، وشرعت بإطلاق الاعيرة النارية والرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية صوب المواطنين ومساكنهم، ما ادى الى وقوع مواجهات مع قوات الاحتلال اسفرت عن اصابة الشاب سيف احمد اخليل(17عاما) برصاصة من النوع الحي.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الأهلي بالخليل، إن الشاب اخليل وصل الى قسم الطوارئ جراء إصابته بعيار ناري في الفخذ، وتم تقديم العلاج له، ووصفت حالته بالمستقرة.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص المطاطي، وآخرون بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال صوب المواطنين ومساكنهم، تم إسعافهم من قبل طواقم الهلال الأحمر التي تواجدت في المكان.

وقال شهود عيان لمراسلنا، إن حملة المداهمة رافقها اعتقال أربعة مواطنين وهم: محمد فاروق عادي (19عاما) وشقيقه ضياء (22عاما)، ومجد إسماعيل عادي (24عاما)، وغازي محمد عادي (37عاما)،كما داهم جنود الاحتلال منزل المواطن محمد احمد عادي، وكبلوه وفتشوا منزله بشكل استفزازي، والحقوا أضرارا بالممتلكات.

الاخبار العاجلة