حميد يسلم مكرمة الرئيس لأوائل طلبة «الانجاز» في محافظة الخليل

16 أغسطس 2018آخر تحديث :
حميد يسلم مكرمة الرئيس لأوائل طلبة «الانجاز» في محافظة الخليل

الخليل – صدى الاعلام

سلّم محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة “الانجاز” للعام 2018 في مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل.

وجرى تسليم المكرمة إلى 113 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى مديريات المحافظة بكافة الفروع، بحضور ممثلي مديريات التربية والتعليم في المحافظة، ومدراء المدارس وأهالي الطلبة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

ونقل حميد للحضور تحيات الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتماما كبيرا بالتعليم، انطلاقا من إيمانه بأن التعليم هو أساس مؤسسات الدولة الفلسطينية والارتقاء بشعبنا.

وشكر حميد الأجهزة الأمنية والشرطة، وأسرة التربية والتعليم والهيئات المحلية، وأولياء الأمور والمتطوعين على ما قدّموه من دور مميز خلال فترة الامتحانات، وحرصهم على سير العملية التعليمية.

وأكد المحافظ أن “الحكومة الفلسطينية وضعت كافة الإمكانيات المتاحة لتعزيز صمود المدارس المحاذية للمستوطنات، وجدار الفصل العنصري، وشدد على ان محاولات الاحتلال التهويدية التي وصلت إلى حد هدم المدارس وحرمان الطلبة من حقهم بالتعليم لن تنجح وكافة هذه الإجراءات ستسقط وسيستمر إبداع وتفوق الطلبة في مدارسهم.

وفي نهاية الحفل سلم المحافظ حميد شهادات تقديرية للطلبة ومكرمة مالية من السيد الرئيس.

الاخبار العاجلة