ريال مدريد يقدم ماريانو ويعلن اكتمال تشكيلته

31 أغسطس 2018آخر تحديث :
ريال مدريد يقدم ماريانو ويعلن اكتمال تشكيلته

مدريد – صدى الاعلام

أعلن مدرب ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، جولن لوبيتيغي الجمعة خلال تقديم المهاجم ماريانو دياز العائد من ليون الفرنسي، اكتمال عناصر فريقه قبل ساعات من إقفال سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا.

وقال لوبيتيغي  في مؤتمر صحافي “مع قدوم ماريانو، اكتمل الفريق ولا أعتقد أننا سنقوم بأيّ حركة انتقالات في الدقائق الأخيرة، وعليه نعتقد بأن العناصر اكتملت ونحن راضون تماماً عن الفريق الذي في حوزتنا”.

وأضاف: “وجود ماريانو هنا، هذا لأننا سعداء بأن يكون معنا، نعتقد بأنه جاهز، وبأنه سيساعدنا على مختلف الجبهات التي سنتواجد فيها هذا الموسم”.

ولعب ماريانو (25 عاماً) الإسباني من أصل دومينيكاني مع الفريق الرديف لريال مدريد حتى 2017، وانتقل إلى ليون الذي باعه من جديد إلى ريال الأربعاء في صفقة قدرت قيمتها النهائية بنحو 20 مليون يورو.

وأكد ماريانو خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو أنّه “سعيد جداً بأن أتشارك غرف تبديل الملابس مع لاعبين كبار وزملاء رائعين (…) سأعمل بكلّ جوارحي وبالتزام لمساعدة الفريق”.

بدوره، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز متوجها إلى القادم الجديد: “كلاعب شاب، أكملت تأهيلك في ناد من مستوى ليون حيث أظهرت أنك قادر على العودة إلى ريال مدريد (…) هناك، برهنت أنك تستطيع أن تكون أحد الهدافين الأوروبيين الكبار”.

واعتبر لوبيتيغي أن عودة ماريانو الذي يتوقع أن يكون احتياطاً للمهاجم الأساسي الفرنسي كريم بنزيمة، إلى العاصمة الإسبانية فتحت الباب أمام رحيل محتمل بالإعارة للمهاجم الشاب بورخا مايورال (21 عاما)، مشيراً إلى “خيارات عدة” بشأن الوجهة المستقبلية للاعب.

 

 

الاخبار العاجلة