خلال استقبال حاشد- اللواء فرج : الرئيس يخوض اصعب مراحل النضال

10 سبتمبر 2018آخر تحديث :
خلال استقبال حاشد- اللواء فرج : الرئيس يخوض اصعب مراحل النضال

أريحا-صدى الاعلام

قال رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ان شعبنا الفلسطيني ثابت على ثوابته وحقوقه الوطنية، مشيرا الى ان الرئيس محمود عباس يخوض اصعب مراحل النضال الوطني الفلسطيني بكل حكمة واقتدار وحنكة.

واشار اللواء فرج في حديثه مع الصحفيين خلال استقبال جماهيري حاشد له بعد عودته من رحلة العلاج الناجحة في الولايات المتحدة الامريكية، ان الرئيس وشعبنا وقضيتنا يواجهون اصعب التحديات وانه سيواصل نضاله حتى نيل حريته واستقلاله.

وشكر اللواء فرج كل من سانده في محنته وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس الذي تابع وضعه الصحي بشكل مستمر، كما وتوجه اللواء ماجد فرج بالشكر الى شعبنا الفلسطيني والجماهير التي كانت باستقباله.

وكان الالاف من ابناء شعبنا قد شاركوا في حفل استقبال جماهيري اقيم للواء فرج في معبر الكرامة بمدينة اريحا حيث اكدوا التفافهم حول القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس ابو مازن مشيرين الى ان هذه الوقفة الجماهيرية تؤكد التفاف شعبنا حول قيادته الوطنية

وجاءت هذه الوقفة لتمثل رسالة وفاء لمناضل وقائد فلسطيني ناضل وضحى من اجل قضيته وشعبه من خلال حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح حيث امضى سنوات عدة في سجون الاحتلال كما انه تولى مهام قيادية بالحركة الى جانب مهامه في قيادة الاجهزة الامنية التي تعتبر امتداد لقوات الثورة الفلسطينية.

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة