ريال مدريد يبدأ البحث عن اللقب الرابع على التوالي

17 سبتمبر 2018آخر تحديث :
ريال مدريد يبدأ البحث عن اللقب الرابع على التوالي

مدريد-صدى الاعلام

يبدأ النادي الملكي الإسباني، بطل أوروبا في آخر 3 سنوات على التوالي , حملة الدفاع عن لقبه الغالي والبحث عن اللقب الرابع على التوالي، وذلك عندما يستضيف روما في الجولة الأولى من دور المجموعات على سانتياجو برنابيو.

صحيفة (ماركا) الإسبانية قالت في تقرير لها “خيبة الأمل المحليه في شهر سبتمبر ليست جديده على ريال مدريد ولكن بعد التعادل مع أتليتيك بيلباو فإن اللوس بلانكوس مستعدون لبدء رحلتهم نحو اللقب الرابع على التوالي.

وأضافت الصحيفة ” روما  الفريق الإيطالي الذي وصل لنصف نهائي البطوله الموسم الماضي هو زائر العمالقه الأسبان في سانتياجو برنابيو , لوبيتيجي لديه مهمه صعبه ليكملها أن أن قاد زيدان الفريق للفوز باللقب 3 مرات.

وأكملت الصحيفة قائلة ” في ظل نجاحات الفريق الأخيره في دوري أبطال أوروبا كان رونالدو عُنصر أساسي لتفوق ريال مدريد , اللوس بلانكوس عليهم اللعب الأن بدون أفضل لاعب في تاريخ البطولة , ولكن هذا الموسم كان هناك تغييرات

وأردفت الصحيفة في تقريرها حيث قالت” جولين لوبيتيجي سيتوجه نحو بيل وبنزيما وأسينسيو لقيادة الفريق , مدريد خسر نقطتين من أتليتيك بيلباو ليلة يوم السبت , كما تذوق خيبة الأمل في السوبر الأوروبي بشهر اغسطس.

الاخبار العاجلة