الطقس: انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة على بعض المناطق

1 أكتوبر 2018آخر تحديث :
الطقس: انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة على بعض المناطق

رام الله – صدى الاعلام

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الإثنين، غائماً جزئياً الى غائم، معتدلاً في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية في بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى أن الأجواء تكون هذه الليلة غائمة جزئياً الى غائمة لطيفة في المناطق الجبلية حارة نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت أن الجو يكون يوم غد الثلاثاء، غائماً جزئياً الى صاف معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأربعاء المقبل، غائماً جزئياً الى صاف حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الخميس، فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة