شاهد.. برشلونة يصعق توتنهام برباعية

4 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 9:04 صباحًا
Bashar
المجلةرياضة
شاهد.. برشلونة يصعق توتنهام برباعية

لندن -صدى الاعلام

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه توتنهام الإنجليزى، بنتيجة 4/2، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة “لندن”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وهو ثالث أسرع أهداف برشلونة بدورى الأبطال وذلك بعد مرور 92 ثانية، ليأتى بعد هدفى مارك فان بوميل ضد باناثينايكوس بعد 40 ثانية في عام 2005، وأندرسون ضد مانشستر يونايتد بعد 51 ثانية في عام 1998.

وأضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الهدف الثانى لصالح برشلونة بتسديدة رائعة فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 600 للبارسا في دورى أبطال أوروبا ليصبح ثالث نادى يصل لهذا الرقم بعد فريقى ريال مدريد وبايرن ميونخ.

نجح هارى كين فى تقليص الفارق لتوتنهام بالهدف الأول فى الدقيقة 52 وبعدها بأربع دقائق أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث، ثم أضاف إريك لاميلا هدف السبيرز الثانى فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ميسي رباعية البارسا فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل توتنهام وايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

الاخبار العاجلة