محافظ طولكرم واللواء الفارس يسلمان (5) كراسي كهربائية لذوي الإعاقة

25 أكتوبر 2018آخر تحديث :
محافظ طولكرم واللواء الفارس يسلمان (5) كراسي كهربائية لذوي الإعاقة

طولكرم – صدى الاعلام

سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر واللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” (5) كراسي كهربائية لعدد من حالات ذوي الإعاقة مقدمة من الجالية الفلسطينية على الساحة الأمريكية. جاء ذلك في دار المحافظة بحضور ومشاركة عماد دعبوب ممثل الجالية الفلسطينية في أمريكا والوفد المرافق له، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة. 

وتقدم المحافظ أبو بكر باسم الرئيس أبو مازن بالشكر للجالية الفلسطينية في أمريكا على ما قدموه من لفتة جميلة لصالح ذوي الإعاقة ومن خلال وقوفهم إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، منوهاً إلى أن مثل هذه الوقفات والمساندة تزيد من صمود أبناء شعبنا وتعزز من إمكانات الثبات في وجه الإحلال الإسرائيلي الذي يستبيح كل شيء في إطار رفض حقوقنا الوطنية والوصول إلى الاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً :” هناك العديد من أبناء شعبنا يعانون من مشاكل صحية وأصبحوا من ذوي الإعاقة نتيجة جرائم الاحتلال التعسفية بحقهم، علماً أن حالات الإعاقة على مستوى المحافظة أعلى من المعدل الوطني حسب نتائج التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات لعام 2017، فيما تأتي هذه المساعدة لتجسد أسمى معاني الوحدة والأخوة ما بين أبناء شعبنا في الداخل والمهجر”.

إلى ذلك وجه عماد دعبوب كل التحية والتقدير والاعتزاز بالقيادة الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” والذي لا يألوا جهدا في تقديم يد العون والمساعدة لجميع الفئات من أبناء شعبنا من خلال دائرة المساعدات الإنسانية، موضحاً بان المتبرعين دعموا وساندوا وما زالوا يوفرون كراسي كهربائية لذوي الإعاقة مشيرا إلى أهمية التواصل بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعزز التواصل الثقافي والاجتماعي وغيره.

هذا وتقديم الأهالي بالشكر من المحافظ أبو بكر، واللواء الفارس والجالية الفلسطينية في الساحة الأمريكية على هذه اللفتة الرائعة من خلال الوقوف إلى جانب أبنائهم ومساعدتهم ومساندتهم.

الاخبار العاجلة