سقوط ريـال مدريد أمام برشلونة بخماسية تاريخية

المجلةرياضة
28 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سقوط ريـال مدريد أمام برشلونة بخماسية تاريخية

صدى الاعلام

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا كبيرا على ضيفه ريـال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى كلاسيكو الأرض المثير الذى أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأصبح رحيل جولين لوبيتيجي المدير الفنى لريـال مدريد حتميا بعدما كشفت الصحافة الإسبانية قبل المباراة أن الكلاسيكو هو الفرصة الأخيرة للمدرب بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع فى جدول ترتيب الليجا.

وفي تصريحات عقب المباراة أكد سيرجيو راموس، قائد ريـال مدريد أن الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة لا يتحملها شخص بمفرده، وقال راموس “لايجب أن ننتقد أى شخص، علينا أن ننتقد أنفسنا نحن من يتحمل هذه الهزيمة، لقد أعطينا برشلونة 45 دقيقة”.

وأضاف إن قرار إقالة لوبيتيجى لا يأخذها اللاعبين، ونحن معه حتى الموت، مشبرا إلى أن هناك من سيستفيدون من موت ريال مدريد ولكن تبقى الكثير من الموسم.

يذكر أن برشلونة استعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد  ريـال مدريد عند 14 نقطة استمر بها فى المركز التاسع.

رابط مختصر