قوى رام الله تدعو لتصعيد ميداني الجمعة

10 نوفمبر 2018آخر تحديث :
قوى رام الله تدعو لتصعيد ميداني الجمعة

رام الله – صدى الاعلام

دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، في بيان لها، اليوم السبت، إلى اعتبار الجمعة القادم يوما للتصعيد الميداني، على كافة نقاط التماس مع الاحتلال ومستوطنيه، وجمعة غضب في منطقة جبل الريسان غربي رام الله.

ودعت القوى في بيان لها، للمشاركة في الفعاليات الشعبية يوم الجمعة رفضا لسياسات الاستيطان، ورفضا لسياسات الاقتلاع، والتجهير القسري.

ودعت القوى للمشاركة في فعالية إحياء للذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات الاحد 11/11 – التجمع الساعة 11 امام النادي الارثودكسي برام الله والانطلاق بالمسيرة لضريح الشهيد ياسر عرفات.

وحذرت من مغبة التعاطي مع اية حلول قد تساهم في سلخ قطاع غزة عن الضفة الغربية تنفيذا لصفقة القرن المشبوة، مؤكدة على اهمية ترتيب البيت الداخلي عبرالمصالحة، وتطبيق الاتفاقات السابقة، ودعوة الاخوة في مصر لبذل المزيد من الجهد لاتمام المصالحة.

ودعت للرد على قانون اعدام الاسرى بكل السبل المتاحة قانونيا وسياسيا وشعبيا والعمل على فضح جريمة الاحتلال بحق الاسيرات والاسرى وشرعنة عمليات القتل بدم بارد التي تنفذها دولة الاحتلال بشكل يومي وحشد الجهود لاسقاط هذا القانون.

ودعت لتفعيل وتصيعد المقاطعة للاحتلال ورفض كل اشكال التطبيع مع الاحتلال وادانة التساوق العربي لتطبيع العلاقة مع الاحتلال، والعمل على منع منتجات الاحتلال من الوصول لاسواقنا تطبيقا لقرارات المجلس المركزي والوطني.

الاخبار العاجلة