الرئيس يأمر بتحويل الطفلة حور برناط لأي مكان لاستكمال علاجها

2018-11-13T08:54:36+00:00
2018-11-13T12:06:37+00:00
الشأن المحلي
13 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الرئيس يأمر بتحويل الطفلة حور برناط لأي مكان لاستكمال علاجها

رام الله – صدى الاعلام

أمر الرئيس محمود عباس، وزير الصحة جواد عواد بتحويل الطفلة حور مسعود برناط التي تعاني ظروفا صحية حرجة وتتواجد في مجمع فلسطين الطبي، إلى أي مكان لاستكمال علاجها فيه.

وأعطى تعليماته للوزير عواد بمباشرة العمل الفوري على إجراءات تحويل الطفلة برناط، مؤكدا أن أطفالنا مسؤوليتنا جميعا وعلى سلم أولوياتنا، وأن إعطاء الأمل لأسرنا رغم آلامهم المتراكمة مهمة وطنية وإنسانية.

وقال الوزير عواد، في اتصال مع “وفا”، إن الرئيس محمود عباس أوعز له بتحويل الطفلة برناط لاستكمال علاجها، مؤكدا أن العمل جار لتحويلها  لأحد المستشفيات داخل أراضي عام 1948.26 - صدى الإعلام

بدورها، قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام إن توجيهات الرئيس، وعلى الرغم من تواجده في دولة الكويت ضمن زيارة رسمية تستمر يومين، هي رسالة من الأب لكل أبناء شعبه بأن حياتهم وحياة أطفالهم هي أولوية فخامته وعلى الرغم من انشغاله في الهموم السياسية لقضيتنا، إلا أنه يتابع عن كثب كل تفاصيل أبناء شعبه.

ولفتت غنام أن تعليمات الرئيس لوزارة الصحة وكل جهات الاختصاص هي تقدير لقيمة كل طفل ولعذابات كل أسرة.

وكان والد الطفلة حور قد نشر على حسابه على فيسبوك في وقت سابق انه يعرض أعضاء جسمه للبيع من أجل تأمين علاجٍ لابنته المريضة .

من جانبها، أعربت أسرة الطفلة برناط عن شكرها الجزيل للرئيس محمود عباس، واعتبرت استجابة سيادته بمثابة البلسم الذي يشفي الجراح، شاكرين فخامته على اهتمامه بكافة أبناء شعبه.

39 - صدى الإعلام
رابط مختصر