المجلس الوطني: جرائم الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة نضاله

Bashar
2018-12-15T14:05:25+02:00
الشأن المحلي
15 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:05 مساءً
المجلس الوطني: جرائم الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة نضاله

عمان – صدى الاعلام

 أكد المجلس الوطني الفلسطيني، أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي، المتواصلة لن تردع شعبنا، عن مواصلة نضاله المشروع في وجه آلة القتل والإرهاب التي أوغلت في الدم الفلسطيني وسط صمت دولي مخجل.

ودعا رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، في بيان صحفي، اليوم الخميس، الى تعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة البطش والعدوان الإسرائيليين، واقتحامات القرى والمدن والمخيمات والاعدامات الميدانية والاعتقالات، وتفجير البيوت، وردع عربدة المستوطنين وهجماتهم الانتقامية، وحملات الترويع والبلطجة التي يقومون بها تحت حماية ورعاية حكومة المستوطنين في تل ابيب.

وشدد على أهمية توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل من جرائم الاحتلال والمستوطنين، والتدخل الدولي العاجل لوقف العدوان المستمر على شعبنا وارضه، ووقف حملات التحريض التي تقوم بها جهات مختلفة داخل إسرائيل، وعلى رأسها حكومة الاحتلال ضد القيادة الفلسطينية، وما صدر عن عضو الكنيست الإسرائيلي من حزب الليكود أورن حازان الذي دعا لاغتيال الرئيس محمود عباس ونائب رئيس حركة فتح محمود العالول.

وطالب المجلس الوطني برلمانات العالم واتحاداته البرلمانية الدولية والاوروبية والافريقية والاسيوية والعربية والإسلامية، بتحمل مسؤولياتها في إدانة ورفض كل جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، واغلاق واقتحام مدنه وقراه ومؤسساته، وعدم الوقوف موقف المتفرج مما يجري من قمع وإرهاب دموي تمارسه سلطات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال: لن يتحقق السلام والأمن في المنطقة، ولن تنعم اسرائيل أيضا بالأمن، قبل ان ينعم الشعب الفلسطيني بالأمن والاستقرار في دولته الحرة والمستقلة كاملة السيادة وعاصمتها مدينة القدس، وفقا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

رابط مختصر